خاص – هل سيعود برنامج “100 سؤال” مع راغدة شلهوب إلى الشاشة مجدداً؟

خاص – بصراحة: بعد النجاح المدوي لبرنامجها “100 سؤال”، والذي حقق أرقاماً خيالية في نسب المشاهدة طاحت بكل الأرقام على موقع غوغل العالمي، حيث حاورت خلاله أهم نجوم مصر والعالم العربي وأحدثت ثورةً من خلال المواضيع الساخنة والشيقة التي طرحتها.

توجهت الإعلامية المميزة راغدة شلهوب إلى مصر للبدء بالتحضير للموسم الجديد للبرامج، وخاصة إنها بدأت بتصوير الحملة الدعائية الجديدة الخاصة بها التي ستعرض قريباً على شبكة قناة الحياة المصرية ضمن الحملة الدعائية التي تقوم بتحضيرها المحطة للإفصاح عن أجدد برامجها.

وقامت شلهوب بمشاركة متابعيها على موقع “إنستغرام” العالمي من خلال الميزة الجديدة به والتي تُشبه  تطبيق سناب شات من حيث الفكرة، بنشر عدد من الصور ومقاطع الفيديو من كواليس التصوير الذي يتم على إحدى المراكب على النيل”.

وفي حديث سريع معها، كشفت راغدة لبصراحة، عن الإنتهاء من تصوير البرومو الجديد لبرنامجها، دون أن تفصح إن كان هذا البرومو تحضيراً للموسم الثاني من برنامج “100 سؤال” أم ترويجاً لبرنامج جديد آخر ستطل عبره قريباً؟

ويبقى السؤال قيد الإجابة عليه، هل سنرى موسماً جديداً من “100 سؤال” كما تم وعد المشاهدين، أما أن هناك برنامجاً قيد التحضير له؟، ولكن من المؤكد أن هناك شيئاً مميزاً سنشهده قريباً مع الكشف عن شبكة البرامج الجديدة للمحطة.

بقلم: لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com