خاص- هل تنتقل ورد الخال للعيش نهائياً في مصر؟

وقّعت الممثلة ورد الخال عقد عمل درامي مصري جديد بعنوان “انهم لا يأكلون الخرشوف” حيث أُسند اليها دور بطولة مشتركة مع النجمة المصرية يسرا وهو من كتابة تامر حبيب ومن اخراج غادة سليم وانتاج مشترك لشركتي شروق و Lite home film وتشارك بالتمثيل الممثلة القديرة رجاء الجداوي ولكن لم يكشف بعد عن اسم البطل بسبب استمرار المفاوضات مع عدد من الممثلين.

وهذا العمل الثاني في مصر الذي يسند الى ورد بعد دورها الكبير والمهم في مسلسل “أسمهان” ولا شك في انها تركت بصمة في عاصمة الدراما العربية ما دفع المنتج الى اختيارها تحديداً واسناد دور بطولة لها الى جانب عملاقة في التمثيل هي يسرا حيث من المتوّقع ان يبدأ التصوير مطلع آذار- مارس المقبل على ان يكون جاهزاً لعرضه في رمضان 2013.

وتلعب ورد في هذا المسلسل دور جارة الممثلة يسرا اذ تقطن في المبنى نفسه وهي صديقتها في آن ومقربة منها ولكن كل واحدة تعيش حياتها على هواها وترى الامور من منظارها وكل واحدة تحل مشاكلها بطريقتها الخاصة .

اما الشخصيتان فمتناقضتان، يسرا امرأة تقليدية ومحافظة، اما ورد الخال فامرأة اكثر تحرّراً ولكنها خفيفة الظل وعفوية . واجمل ما في الدور ان ورد ستتكلم باللهجة اللبنانية لذا لن تتخلى عن هويتها الاصلية، ما يعزّز استثنائية دورها الذي ينتظره جمهورها على احرّ من الجمر، اذ غصّ موقع التواصل “تويتر”منذ صباح اليوم بالتعليقات الايجابية حول هذه المشاركة المصرية التي انتظروها بعد دورها في “اسمهان” والنجاح الكبير الذي حقّقته في هذا المسلسل والذي تحدّثت عنه كل الصحف والمجلات المصرية وانصفه النقاد المصريين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com