خاص – هل تعيد محطة “او تي في” النظر بهذا القرار الخاطئ

1استاء جمهور محطة الـ OTV ليل امس الجمعة وذلك بعدما وُعدوا بمتابعة حلقة جديدة من المسلسل الدرامي “لأنك حبيبي” حيث استبدلت المحطة البرتقالية العمل الدرامي في الساعات الاخيرة بعرض حلقات جديدة من برنامج “خدني معك” للفنان وسام صباغ الذي استقبل في الحلقة الاولى الممثل والكاتب طارق سويد.

وكانت المحطة قد روّجت لمسلسل” لأنك حبيبي” في الاسابيع الماضية بشكل كثيف على أنه سيعرض يومي الجمعة والسبت بعد الاخبار المسائية. وبعد ان بدأ المشاهد بمتابعة المسلسل الاسبوع الماضي بحلقتين متتاليتين، تفاجأ امس باعلان دعائي يفيد انه سيعرض يوم السبت فقط، ما سبب استياءً لدى متابعيه.

المحطة، التي بدأت بعرض شبكة برامجها الجديدة مؤخراً، ربما ارادت ان تجذب المشاهدين في البداية ليتعلقوا بالعمل ثم يجبرون على مشاهدته ولو بحلقة واحدة اسبوعياً. ولكن فات الـ OTV ان عشرات المحطات تتنافس على مدار الساعة على تقديم اهم الاعمال وان المشاهد لن ينتظر من اسبوع الى اسبوع لمتابعة حلقة جديدة في الوقت الذي تعرض أهم الافلام والمسلسلات والبرامج المنوعة.

ارتكبت المحطة خطأ فادحاً بحق المسلسل والمشاهدين وهذا ما سينعكس على نسبة المشاهدة في الحلقات المقبلة.

نذكر ان “لأنك حبيبي” كتابة كارلا كريماتي، إخراج إيلي الرمّوز، انتاج “زاك برودكشين”، ويضم نخبة كبيرة من الممثلين: سمير شمص، فادي ابراهيم، مجدي مشموشي، نهلا داوود انطوان حجل، توفيق توفيق، خالد السيد، سهى قيقانو، نيكولا معوض، سينتيا خليفة، علي منينمة، بولين حداد، ميشال اضباشي، فيصل اسطواني، رفقا الزير وغيرهم.

المسلسل درامي اجتماعي يجمع الحب، الرومانسية، الوجع والدموع والفرح. وهو حافل كذلك بالإثارة والحوادث المتتالية التي تحبس الأنفاس وتأسر المشاهد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com