خاص- هل ترتدي أحلام من تصميم اللبناني العالمي شربل زوي في الموسم المقبل من اراب آيدول؟‎

خاص – بعد النجاحات المميزة التي حققها عام 2014 وبروز اسمه في اهم المناسبات العالمية، يبدو ان عام 2015 سيشهد على تعاون ملفت بين المصمم اللبناني العالمي شربل زوي والنجمة الاماراتية احلام وذلك بعدما رسم الاول صورة ملفتة جداً لأحلام في فستان من تصميمه ونشرها على صفحته الخاصة على موقع انستغرام.

ويبدو ان جمهور احلام الذي يرصد كافة اخبارها ويتابع كل شاردة وواردة تتعلق بها على مواقع التواصل الاجتماعي، ارسل لها الصورة التي نفّذها المصمم “زوي” فردّت بسرعة مؤكدة ان لقاءً سيجمعها مع “زوي” عند قدومها الى الكويت كي يتفقا على وضع الخطوط العريضة لاطلالتها ضمن “اراب آيدول” وذلك بصفتها عضو لجنة تحكيم البرنامج للسنة الرابعة على التوالي.

كذلك نشرت احلام على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام الصورة التي رسمها “زوي” وعلقت عليها قائلة: “قريباً مع ملك الازياء شربل زوي”. بدوره قام “زوي” باعادة نشر التغردة على صفحته الخاصة على موقع انستغرام للتأكيد على التعاون القريب بينهما.

والمعروف عن احلام حبها وعشقها للموضة والازياء خاصة خلال برنامج “اراب آيدول” فازيائها تأخذ حيزاً مهماً من التغطية الاعلامية، فهل ستنضم احلام الى سلسلة من النجمات العالميات كـ جنيفر لوبيز، بيونسيه، فيرجي، هيفا وهبي، شاكيرا، ونجمة برنامج ECatt Sadler وغيرهن من اللواتي اخترن ازياء زوي ليتمايلن بها على السجادة الحمراء وعلى الشاشات ويخطفن الانظار ويصبحن حديث كل البلد؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com