خاص- هل تجدّد أم بي سي عقدها مع ايميه صيّاح؟

خاص – بصراحة: بعدما اثبتت نفسها في الاعلام وانتقلت الى الدراما لتثبت نفسها من جديد في هذا المجال،اطلتالممثلة ومقدّمة البرامج ايميه صياح ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” لتتحدث عن نجاح مسلسل “سوا” الذي تلعب بطولته الى جانب الممثل يوسف الخال وعن نجاح “ذا فويس”.

اكّدت ايميه في البداية ان طوال الفترة الماضية وتحديداً عندما تحقَّق الذي تريده لا تقول لنفسها انها اكتفت بل يجب عليها ان تحلم بالأفضل بعد وان تعمل على نفسها اكثر وان تجتهد لتستمر بتقديم الذي تحبه والذي يفرحها ويفرح المشاهد الذي يتابعها.

وبين تارا وجلنار من هي الشخصية الاقرب الى قلبها، اشارت ايميه ان كل شخصية لها مكانتها في قلبها لانهما شحصيتان مختلفتان عن بعضهما. وتابعت ان شخصية “جلنار” اطلقتها بالدراما اما شخصية “تارا” كانت الخطوة الثانية وكان القرار الاصعب وقدّمتها بصورة مختلفة عن شخصية “جلنار” والشخصتان تحبهما وكأنهما طفلاها.

ومن التي تشببها اكثر، قالت ايميه انها تحب شخصية “جلنار” ومبادءها وتمردها، اما تارا فتحب رومنسيتها . مشيرة الى ان الجمهور احب مسلسل “واشرقت الشمس” وتعلق بشخصياته ، اما اليوم فهي سعيدة ايضاً ان الجمهور استطاع ان يفصل بين المسلسلين وان يحب شخصيات عماد وتارا في “سوا”.

وعن دعم الممثلة رولا حمادة لها، اعتبرت ان رولا حمادة منذ بداياتها وهي تدعمها وكانت الام بـ “واشرقت الشمس” وتتعاطى معها كأم وصديقة وحضنتها ورأيها فيها يعنيها كثيراً وشكرتها على الكلام الذي تقوله بحقها في الاعلام.

وعن وقوفها الى جانب الممثل الكبير جوزف بونصار، قالت ايميه انها تحبه وتحترمه وسعيدة بالوقوف الى جانبه.

وهل انتهت الثنائية بين يوسف الخال وبينها بعد عملين متتاليين، اكّدت ايميه ان هذه الثنائية صعب ان تتكرر ولكن حسب النص الذي سيُقدم لهما في المستقبل وفي حال تضمن افكاراً جديدة واطاراً مختلفاً وشخصيات مختلفة لما لا.

وعن سر نجاح مسلسل “سوا”، اكدت ايميه ان قصته الجديدة والتشويق الموجود في كل حلقة جعل المشاهد ينتظر كل مشهد، اضافة الى ان كل تركيبة المسلسل كانت ناجحة. وكشفت انها تقرأ حالياً بعض النصوص ولكن ليس هناك شيئاً رسمياً حتى الآن.

وعن الاقرب الى قلبها بين”ذا فويس الكبار او الصغار”، اكدت ايميه ان “ذا فويس” كإسم وكبرنامج هو الاقرب الى قلبها. واشارت انها سعيدة باصداء تقديمها في “ذا فويس كيدز”.

وعن الاقرب الى قلبها لجنة “ذا فويس الكبار او الصغار”، قالت ايميه ان مدرّبي “ذا فويس الكبار” سبق وعملت معهم بموسمين متتالين وهذا العام كانت العلاقة وطيدة اكثر. اما مدرّبي “ذا فويس الصغار” فكانت التركيبة جديدة وجميلة جداً واللجنة محبوبة جداً.

واشارت ايميه لـ “بصراحة” انها تتعاقد مع MBC كل موسم بموسمه وتمنّت ان تكون من تقدم”ذا فويس كيدز” للمرة الثانية

وهل صدّقت اعتزال شيرين عبد الوهاب، اكدت ايميه انها لم تودّ ان تصدق لانها تحبها وتحب احساسها واغانيها وصوتها وكانت تتمنى من قلبها ان لا تعتزل.

وعن ثوبها المليء بالفراشات في الحلقة الختامية من “ذا فويس كيدز” وعن سعادتها التي كانت بادية بوضوح في عينيها، لفتت ايميه انها كانت متشوقة للظهور في الحلقة المباشرة والنهائية وفي نفس الوقت لم تكن تريد ان ينتهي هذا المشوار. واكدت انها كانت سعيدة بهذه التجربة وبالبرنامج ككل كأصداء وكنجاح وكأصوات وكلجنة.

وشددت على صعوبة اعلان النتيجة النهائية خاصة ان المواهب صغيرة وان التجربة كانت سعيدة بالنسبة للاطفال ايضاً. واكدت انها لم تنحاز الى اي موهبة ولو انحازت لكانت صوتت لها الا انها لم تفعل.

وشددت على دعمها المستمر للحملات ضد المخدرات وضد هذه الآفة كسفيرة لحملة mentor arabia وان من واجبها دائماً ان تدعم كل المؤسسات والجمعيات التي تكافح الآفات التي تضر بالمجتمع.

واكّدت على العلاقة الجيدة مع محطة MTV وشدّدت على ان القيمين على المحطة فخورين بها خاصة بعدما انطلقت من محطة “المر” وتابعت مشوارها بنجاح.

وعن الممثل الذي تتمنى ان تمثّل معه، لفتت ايميه ان في مسيرتها الدرامية كان لها تجربتين مع الممثل يوسف الخال لذلك هناك اسماء كثيرة تحب ان تمثّل معها في لبنان والعالم العربي.

وعن المعايدة المؤثرة التي وجهتها الى والدها بمناسبة عيد ميلاده، قالت ايميه دامعة ومتأثرة جداً حيث تمنت ان يبقى فخوراً بها وعايدته من جديد. ووجهت ايميه معايدة ايضاً الى والدتها بمناسبة عيد الامهات لانها اغلى انسان الى قلبها وتمنت ان تبقى فخورة بها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com