خاص – هل اشعلت نار الغيرة قلب ورد الخال في رمضان؟

خاص – بصراحة: هي فاتنة بضحكتها، جذابة بعصبيتها، أنيقة بحزنها وأميرة بسكوتها، هكذا وصفها محبوها. الفاتنة والجذابة والأنيقة والأميرة هي ورد الخال التي وعلى الرغم من جميع الألقاب والصفات التي تليق بها والتي أطلقت عليها، فيبقى إسمها لقباً مميزاً أضاف على الدراما اللبنانية والعربية. ورد التي لا تتأخر عن الرد على معظم التغريدات التي تصلها من محبيها ومتابعيها وأهل الصحافة والإعلام، تعطي كل شخصاً حقه بالرد بكل صراحة ومحبة.

فقامت بإعادة نشر تغريدة لصور جمعت من أدوار جسدتها سابقاً ووصفوها بأجمل الألقاب، قائلة “مراحب للأحباب ووردات للفراشات ..اشتقتلكن”.  وهذا تبرز العلاقة الجميلة والمميزة التي تربط ورد بجمهورها من مختلف الدول العربية، وتظهر شخصيتها المتواضعة والحريصة على محبتهم”.

من جهة ثانية، تقوم ورد من خلال موافع التواصل الإجتماعي بالترويج للمسلسل الرمضاني “خاتون” الذي يحاكي البيئة الشامية ولكن بإطار جديد ومختلف عما عرض سابقاً من مسلسلات مشابهة من حيث الشكل.

ورد التي غابت عن السباق الرمضاني هذا العام، لم يشعل الموضوع نار الغيرة في قلبها إسوة ببعض زميلاتها اللواتي لم يقدمن أعمالا رمضانية، بل على العكس قامت بتهنئة معظم زميلاتها اللواتي يجسدن أدواراً جميلة ضمن السباق الرمضاني. وطلبت من محبيها متابعة الجزء الأول من “خاتون” ليتثنى لهم فهم الأحداث والشخصيات التي ستظهر في الجزء الثاني ومنها شخصية “ناهد” التي ستلعبها ورد والتي ستنتقم لشقيقها “كريم” أي يوسف الخال، الذي يموت في الجزء الاول من المسلسل.

لم يكشف حتى الساعة عن موعد عرض الجزء الثاني من العمل، والقرار بيد المنتج الذي سيقرر متى سيعرض.

نذكر أن شركة “غولدن لاين للإنتاج الفني” أنتهت من تصوير الجزء الاول والثاني من “خاتون” المؤلف من 60 حلقة، وذلك بعد نحو 9 أشهر من العمل المتواصل.

“خاتون” يعرض على شاشة mtv اللبنانية يومياً في الساعة 11.15 ليلا، حيث يضم نخبة من النجوم اللبنانيين والسوريين من أبرزهم سلوم حدّاد ويوسف الخال وباسم ياخور وورد الخال وسلافة معمار وكاريس بشار وكندة حنا وطوني عيسى وميلاد يوسف وأيمن رضا وشكران مرتجى وبيار داغر وزهير رمضان وجيني إسبر ونادين تحسين بك ومعتصم النهار ووائل ابو غزالة وطلال مارديني ويزن السيد وفادي صبيح وعلي سكر وأمانة والي وفادي زغيب وغادة بشور وعلي صطّوف ويزن خليل وعبد الرحم قويدر واريج خضّور وبراء الزعيم وفادي الشامي ورشا بلال وسيزار القاضي وغيرهم.

بقلم: لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com