خاص – هل اخطأ “اي تي بالعربي” بحق هيفا وهبي؟

خاص – بصراحة: شنت النجمة هيفا وهبي هجوماً عنيفاً على برنامج Et بالعربي الذي يعرض عبر شاشة MBC . واتهمت نجمة “ملكة جمال الكون” البرنامج بتلفيق الاكاذيب خاصة بعدما عرض ET في حلقة الامس تقريراً يؤكد من خلاله انه لم يتم تقديم اي بلاغ رسمي من قبل نجمة او شخصية معروفة عن حدوث سرقة او خطف في باريس.

فردت هيفا بهجوم عنيف عبر السانبشات الخاص بها حيث وجهت حديثها للبرنامج قائلة: “ET لا يستطيع ان يتحكم ويقول الذي يريده  ولكن الحق والحقيقية ليست لكم ولان لم اجب على اتصالكم تردون عليّ بحلقة فيها صفر مصداقية سأرد عليكم بالوثائق والحقيقة انتم قلتم الاكاذيب وانا سأقول الحقيقة وعوضاً من ان تقدموا للناس الاخبار الصحيحة تقولون الاشياء الكاذبة وفي حال لم تقوموا باصلاح الخطأ سيكون ردي قانونيا وبالحق والعدل لانكم كذبتم”.

وتابعت هيفا مشيرة انها لا تفهم كيف محطة “ام بي سي” صامتة على هذا الموضوع وانها ليست بحاجة لشهرة حتى تقوم بتلفيق هذا الموضوع فهو مؤذ نفسياً وردة فعلهم كانت بشعة ولا تشبه محطة “ام بي سي” بشيء. وختمت قائلة “اطالبكم باعتذار”.

وكان البرنامج قد عرض في تقريره ان ليس هناك اي طلب رسمي بحدوث سرقة او خطف مقدم بإسم هيفا وهبي. وتابع التقرير مشيراً ان كل المعلومات التي تم قولها في التقرير تؤكد الاخبار التي تحدثت في الكواليس عن فبركة هيفا للموضوع بحثاً عن الشهرة وتشبهاً بنجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان التي تعرضت للسرقة تحت ضغط السلاح اول شهر اكتوبر الحالي في باريس. واضاف التقرير ان هذه الفرضية تقويها بعد التحليلات التالية/ منها ان هيفا تسافر على متن طائرة بدرجة VIP فهل يعقل ان تأخذ تاكسي عادي من المطار ولا يكون لديها سيارة خاصة بانتظارها لنقلها الى الفندق او على الاقل تاكسي VIP. ثانياً: لماذا اكتفت بنشر سنابشات من دون فيديوهات لتوثيق تهمتها؟

ثالثا: هل هذه الواقعة لم تلفت نظر الصحافة الفرنسية خاصة ان الموضوع يتعلق بنجمة بحجم هيفا وهبي تتردد بشكل مستمر الى باريس من اجل العمل والنقاهة كما حدث مع احلام عندما تعرضت للسرقة الصيف الماضي في باريس ونشرت الخبر اكثر من صحيفة؟

نشير ان “وهبي” كانت قد اعلنت في وقت سابق انها تعرّضت لمحاولة اختطاف من قبل سائق أجرة أراد توصيلها من مطار شارل ديغول إلى الفندق في باريس، وبعد ساعات من التحقيق في مركز الشرطة أعلنت عبر تطبيق “سناب شات” أنها نجت من عملية الخطف التي كانت بهدف السرقة.

كذلك قامت هيفا بالامس ورداً على التقرير بنشر مراسلات بينها وبين شرطة باريس ونشرت كذلك فحوى الشكوى التي تقدمت بها الى الشرطة وكذلك بعض ما نشر على المواقع الفرنسية كما يظهر في الصور المرفقة.فهل يقوم برنامج ET بالعربي بتصحيح هذا الخطأ والاعتذار كما طالبته هيفا ام يصعد في تحقيقاته؟ فلننتظر نشرة اليوم

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com