خاص- هشام حداد لبصراحة: المنافسة انتهت يوم الخميس

194A1305

بعد استراحة دامت نحو خمسة اشهر عن الشاشة، يعود نجم الكوميديا هشام حداد بموسم جديد من “لهون وبس” عبر شاشة LBCI.

واعلن هشام الخبر عبر حساباته الرسمية على الانترنت. ولكن المفاجأة تمثلت بنقل البرنامج من يوم الثلاثاء الى يوم الخميس الساعة 9:45 مساءً ما يرفع نسبة المنافسة خاصة انه من المتوقع ان يطل الزميل مارسيل غانم ضمن برنامجه الجديد “صار الوقت” في نفس التوقيت عبر شاشة MTV وذلك بعد ان وقع عقداً مع الاخيرة اثر مغادرته لمحطة LBCI بعد 23 عاماً من تقديم البرنامج السياسي “كلام الناس”.

وقال هشام حداد بتغريدته: “صار الوقت صوت الناس مش السياسيين يكون الخميس… لهون وبس هالخميس وكل خميس عال بي سي 9:45 مساء… اعدكم بموسم خارق وان غداً لناظره قريب“. وارفق التغريدة بهاشتاغ #هلا_بالخميس.

ولمعرفة تفاصيل اطلالة هشام حداد الجديدة وانتقاله الى يوم الخميس اتصل موقع بصراحة به حيث اكد ان انتقاله الى يوم الخميس ليس من مسؤولياته وليس لديه الصلاحية لفرض توقيت معين بل المؤسسة هي من تضع توقيت العرض.

ورداً على سؤال هل هرب من المنافسة يوم الثلاثاء مع برنامج “هيدا حكي”، تساءل هشام حداد “ليه في عادل كرم الثلاثاء؟”. وتابع انه هرب من يوم الثلاثاء لان لم يعد هناك من منافسة خاصة آخر سنتين. ووصف الوضع بالممل لعدم وجود المنافسة حتى مع وجود عادل كرم.

واعتبر هشام ان عادل كرم لن يطل على الشاشة قبل 6 الى 8 اسابيع وبالنسبة له كان الافضل له ان يبقى ويحقق نجاحاً مدوياً بمفرده يوم الثلاثاء ويصعب او يستحيل لاحقاً كسره .

وهل وضعت ميزانية اكبر لمنافسة برنامج مارسيل غانم يوم الخميس، اكد هشام ان المنافسة انتهت يوم الخميس بمجرد انتقال البرنامج الى هذا اليوم، لأن لا يوجد منافسة بين برنامج انتقادي ترفيهي وبرنامج سياسي. واعتبر ان أي برنامج آخر سيفوز على البرامج السياسية.

وتابع هشام ان الموضوع مهم برمزيته خاصة ان تختاره محطة LBCI ليحل مكان مارسيل غانم يوم الخميس بعد 23 عاماً من حجز هذا المكان له. هذا الموضوع اعتبره هشام بحد ذاته فخراً وانجازاً له.

واما عن موضوع المنافسة، اشار هشام ان مارسيل يعلم ان لا مجال للمنافسة وهو يعلم ان المنافسة انتهت بمجرد انتقاله الى يوم الخميس وهو يعلم انه سيواجه صعوبة في متابعة المشاهدين لبرنامجه “صار الوقت” على شاشة MTV.

ورداً على سؤال حول انتقاله الى يوم الخميس هل لان LBCI لم تستطع ان تؤمن البديل عن مارسيل غانم القوي، أكد انه لا يملك تفاصيل عن البديل فهو لا يعلم شيئاً عن هذا الموضوع الذي هو فيعهدة رولا سعد المنتجة للبرنامج السياسي الجديد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com