خاص – هشام حداد في “بصراحة” : لن ارد على عادل كرم لأني مرتاح جداً والموسم الجديد موسم النجاح بصمت

خاص – بصراحة:  قبل انطلاق برنامجه “لهون وبس” بموسمه الجديد عبر شاشة LBCI، اطل مقدم البرنامج هشام حداد ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” ليتحدث عن التغييرات الجديدة التي ستطال البرنامج في الموسم الجديد وان النجمة مايا دياب ستطل بالحلقة الاولى منه.

في بداية اللقاء اكد “حداد” انه سيتم التطرق في اول حلقة من الموسم الجديد من “لهون وبس” الى كل الاحداث المثيرة للجدل التي حصلت خلال فترة غياب البرنامج عن الشاشة وذلك ضمن فقرة تحت عنوان “لو كنا عالهوا شو كنا حكينا عن …”.

ولفت انه عائد بديكور جديد ومضمون برنامج اكثر من جيد سيليق بالنجوم الذين سيحلون ضيوفاً عليه.حينها سألته باتريسيا ان كانت lbci راضية عن نتيجة الموسم الاول حتى قررت ان تخصص له ميزانية وتغير له الديكور فأجاب ضاحكا” هل تعنين ان ديكور الموسم الاول كان متواضعا لأنني كنت تحت الاختبار؟”

واشار “هشام” ان في الموسم الاول من البرنامج كان امام تحد فعلي وكان عليه ان يثبت نفسه ونجح واليوم اصبح بمكان آخر.

وعن تأييد الصحافة اللبنانية له عند عرض كل حلقة من “لهون وبس”، عبر هشام عن رضاه خاصة ان الصحافة اللبنانية قدرت المواد التي قدمها. واكد انه على عكس ما يقال ان الصحافة تقبض المال كي تكتب كلمة جميلة الا ان تجربته مع الاعلام اثبتت عكس ذلك.

ووعد هشام الجمهور بنجوم من الصف الاول في الموسم الجديد. كما انه سيعمل اكثر على مضمون البرنامج كي لا يعود هناك اخطاء او شوائب وسيترافق كل هذا التجديد مع ديكور جديد يليق بالنجوم.

ووجه تحية للفنان الشامل مروان خوري الذي اطل ضمن حلقة اكثر من رائعة في الموسم الاول، واكد هشام ان “خوري” من النجوم الذين مهدوا الطريق لباقي النجوم من الصف الاول كي يطلوا في برنامجه.

وكشف هشام انه جرب التواصل مع خمس نجوم من الصف الاول في الموسم الاول فمنهم رفض الظهور بحجة ان الديكور “مش مرتب” بحسب تعبيره. اما مروان خوري من اهم الفنانين الذين يقدمون اهم الموسيقى حالياً وقد قدّم حلقة “كسر فيها الارض”.

وتابع “هشام” اللقاء مع باتريسيا كاشفاً ان مايا دياب هي من ستفتتح الحلقة الاولى من الموسم. اما الحلقة الثانية سيكون الضيف مفاجأة للجميع.

وعن تصريح عادل كرم عن انه على كوكب زحل والباقين على كوكب الارض، لفت هشام ان في الموسم الاول كان كل همه ان يقوم بخطوات تثير الضجة والجدل لأنه كان بحاجة الى انتباه كي يكسب نسبة مشاهدة عالية. اما اليوم فهو مرتاح جداً وعلى العكس اصبح الفريق الآخر بحاجة الى تصريحات كي يلفتوا الانتباه ومن يعتبر نفسه اولا لا يصرح بذلك.

واكد هشام انه ليس بحاجة اليوم للترويج بل ان هذا الموسم سيكون موسم العمل بصمت والنجاح.

وهل سيتدخل بمضمون برنامجه كما صرح عادل كرم انه سيتدخل بمضمون برنامجه، قال هشام ان عادل تأخر اربعة مواسم ليتدخل بمضمون برنامجه في حين انه اي هشام يتدخل بكل تفاصيل البرنامج والحلقات وهو يضع كل المضمون مع فريق عمل يساعده على باقي التفاصيل.

وفي ختام المقابلة وعد هشام المشاهد بموسم المفاجآت من “لهون وبس” واول حلقة ستكون في 4 تشرين الاول المقبل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com