خاص- هبة طوجي واسامة الرحباني يبهران جمهور مهرجان الشارقة للموسيقة العالمية

خاص – بصراحة: تألقت النجمة اللبنانية هبة طوجي مع الموسيقي الرائع اسامة الرحباني بدويتو عالمي على مسرح جزيرة العلم ضمن فعاليات مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية وذلك بعدما احيت “طوجي” حفلة من اجمل حفلات المهرجان ليلة السبت، 14 كانون الثاني الحالي، حيث رافقها اسامة الرحباني بالعزف على آلة البيانو.

وفي تفاصيل الحفل، فقد افتتح السهرة “الرحباني” بعزف منفرد على آلة البيانو بحضور حشد كبير من الجمهور الذي ملأ المدرجات، اضافة الى الفنان السوري عابد فهد الذي حلّ ضيفاَ على السهرة.

ثمّ اعتلت هبة المسرح وقدمت باقة من اجمل واشهر اغنياتها فغنت جديدها “بغنيلك يا وطني”، اضافة الى “لا بداية ولا نهاية” وغيرها من الاغاني الناجحة.

الحشود تفاعلت مع اداء هبة طوجي الساحر خلال السهرة، فما كان منها إلا ان طلبت من الجمهور ان يصعد الى المسرح ليشاركها الرقص والتفاعل جنباً الى جنب، فوثقت الكاميرات اجمل اللحظات التي جمعت هبة والجمهور. اضغط هنا

بدورها شكرت هبة القيمين على المهرجان واكدت انها سعيدة لانها كانت جزءاً من المهرجان.

من جهة الحفلات، تختتم “طوجي” مهرجانات الارز الدولية نهار السبت الواقع في 5 آب/اغسطس المقبل.

نذكر ان هبة كانت قد اطلقت اغنية جديدة على طريقة الفيديو الكليب بعنوان “بغنيلك يا وطني” من اشعار غدي الرحباني، انتاج وموسيقى اسامة الرحباني، اما فكرة الكليب فهي مشتركة بين اسامة وهبة كما ان الاخيرة قد وقعت اخراج الكليب. وقد حظيت الاغنية والكليب على اعجاب الجمهور لان العمل كامل متكامل من كل النواحي ان لناحية الشعر واللحن والاخراج والاداء المتميز لهبة.

بقلم: لينا برباري

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com