خاص-هبة طوجي غدا في ذا فويس الفرنسي وانطوني توما اول الداعمين

خاص – يوماً بعد يوم، تقترب الفنانة اللبنانية هبة طوجي لتطل كمشتركة ضمن البرنامج العالمي الشهير “ذا فويس” بنسخته الفرنسية، حيث رصد موقع بصراحة عدة تغريدات تشير الى اقتراب ظهور الفنانة اللبنانية المتميزة ضمن البرنامج. .

في البداية، لفتتنا تغريدة احد ألمنتجين المنفذين لبرنامج “ذا فويس”، “ماثيو غروليه” الذي قال على صفحته الخاصة على موقع تويتر: Samedi dans #TheVoice on chantera Chris Isaak, Sam Smith, Elvis Presley, Michel Legrand, Bjork, JL Aubert, Fauve, Beatles Simon & Garfunkek وقد ادرج “ماثيو” مجموعة من اسماء الفنانين الذين سيغني لهم المشتركون في حلقة الغد من ذا فويس ومن بينهم اسم Michel Legrand الذي تعود له اغنية les moulins de mon coeur التي اقتبسها الموسيقي اسامة الرحباني ولبننها ان صح التعبير وهي بعنوان”لا بداية ولا نهاية”. .

كذلك رصد موقع “بصراحة” تغريدة مشترك “ذا فويس” الموسم الماضي، اللبناني انطوني توما الذي اطلق تغريدة على صفحته الخاصة على موقع تويتر قال فيها “الجميع على موعد غداً في ذا فويس مع صوت سيحدث انقلاباً وانا احترم صاحب هذا الصوت على المستوى الموسيقي والانساني”.

فهل عنى المنتج ماثيو غروليه والفنان انطوني توما الفنانة هبة طوجي بتغريداتهما؟ وهل الجمهور اللبناني على موعد غداً مع نجمة “يا حبيبي” ليصدح صوتها في استديو “ذا فويس” وتسرق قلوب اللجنة وملايين المشاهدين الذين يتابعون هذا البرنامج العالمي ويترقبوه من اسبوع الى اسبوع؟

وبعد مشاهدتنا عصر اليوم لاعلان حلقة الغد على محطة TF1 الفرنسية تاكدنا ان الفنانة هبة طوجي ستشارك في حلقة الغد وذلك بعدما ورد خلال الاعلان مقطعاً من الاغنية الغربية التي غنتها هبة وهي Les moulins de mon coeur وبالتالي سيكون اللبنانيون على موعد اخيرا مع هبة طوحي في حلقة من تجارب الآداء. كل التوفيق للنجمة اللبنانية فهل يبتسم لها الحظ ايضا هذه المرة عالميا؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com