خاص – هبة طوجي سافرت بضيوف كازينو لبنان الى عالم آخر من الجمال والرقي.. وهذه مفاجأتها غداً الاحد

خاص – بصراحة: احيت الفنانة هبة طوجي حفلتين خاصتين مع المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني يومي الخميس والجمعة في 23 و 24 حزيران/يونيو الحالي، في كازينو لبنان لصالح بنك SGBL .

غنت هبة باقة من اجمل اغنياتها “لازم غير النظام، يمكن حبيتك، vivre/bohemienne، يا حبيبي، حلوة يا بلدي، اذا فيك تغير عقلك، mon amie la rose، خلص، spain، إلي يا حبيبي/انت عمري، ne me quitte pas، الربيع العربي، بلد التناقض، لا بداية ولا نهاية، comme un symbole، اول ما شفتو، mourir sur scene. سافر الحضور مع صوتها الى عالم آخر مليء بالجمال والاناقة والزمن الجميل والفن الراقي الذي لا زال بألف خير بوجود آل الرحباني وهبة طوجي وهما اهم سفراء للاغنية الراقية والفن الجميل في عصرنا الحالي.

من جهة ثانية، يحل كل من مؤلف وكاتب مسرحية Notre Dame De Paris وهما  Luc Plamondon و Richard Cocciante، اضافة الى ابطال العمل وهم هبة طوجي (Hiba Tawaji) ودانيل لافوا (Daniel Lavoie) ومارتن جيرو (Martin Giroux) وانجيلو ديل فيشيو (Angelo Del Vecchio) ضيوفاً ضمن برنامج Vivement Dimanche الذي يقدمه Michel Drucker على France 2 غداً الاحد، حيث من المتوقع ان تغني هبة مع باقي افراد العمل المسرحي اغنية من المسرحية.

ويوماً بعد يوم تسير هبة بخطوات ثابتة نحو العالمية والانتشار عبر وسائل الاعلام الغربية، خاصة ان حلولها ضيفة على برنامج ميشال دروكير الذي له تاريخ في عالم التلفزيون الفرنسي على مدار اكثر من 20 عاماً ستكون لها دلالات مهمة في المستقبل القريب على هبة وانتشارها اكثر واكثر في العالم الغربي.

نشير ان هبة كان قد تم اختيارها مؤخراً للانضمام الى العمل الغنائي المسرحي الضخم Notre Dame De Paris، بدور “ازميرالدا”، حيث تأتي مشاركة هبة لهذا العمل الضخم كأول فنانة عربية يسند لها مثل هذا الدور العالمي، حيث من المتوقع ان تنطلق المسرحية في فرنسا وتحديداً في 23 تشرين الثاني المقبل في قصر المؤتمرات في باريس، على ان تجول المسرحية على عدد من المدن الكبرى والدول.

على صعيد الحفلات، تقدم “طوجي” مسرحية “ملوك الطوائف” للفنان الكبير الراحل منصور الرحباني وذلك ضمن مهرجانات “ليالي ارز تنورين” مع الفنان غسان صليبا، وهذا العمل هو من انتاج مروان، غدي وأسامة الرحباني. وذلك في 19 -20 و21 آب/اغسطس المقبل.

كما سيُقدم ليلة صيف رحبانية حيث من المتوقع ان تُحيي أولى ليالي البحر الميت في الأردن مقدمة بأجمل الأنغام وأصوات كل من غسان صليبا، هبة طوجي، رونزا، سيمون عبيد. يوم الجمعة في 23 ايلول/سبتمبر المقبل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com