خاص – هبة طوجي تبهر الجمهور بأول كليب من العرض المسرحي التاريخي احدب نوتردام

خاص – بصراحة: بعد اقل من شهر وتحديداً في 23 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، تبدأ النجمة اللبنانية هبة طوجي خطوة عالمية جديدة في مجالها الفني حيث من المتوقع ان تلتقي الجمهور الكبير على مسرح Palais des Congrès  – فرنسا، وذلك من خلال دور “ازميرالدا” في العرض المسرحي العالمي Notre Dame de Paris .

وبهذه المناسبة، واستباقاً للعرض المسرحي الضخم، انفردت مجلة “aufeminin” بعرض كليب خاص بالمسرحية حيث ظهرت النجمة اللبنانية، التي نفتخر بها، وهي تؤدي اغنية Vivreبصوتها الرائع والمميز. الكليب كما الاغنية رومنسي بامتياز تظهر “طوجي” فيه بلقطات عاطفية مليئة بالحب.

هبة لم تتوقف من ابهار الجمهور مع كل اطلالة لها فأتى هذا الكليب ليبرهن مرة جديدة ان اختيارها كبطلة في المسرحية كان في محله.

المسرحية هي قصة من تأليف فيكتور هوغو وهذا العرض المسرحي العالمي يعتبر من اهم المسرحيات في التاريخ الفرونكوفوني ولم يتوقّف عن إبهار المدن التي يجول عليها سنوياً.

وفريق العمل المسرحي يتألف من Daniel Lavoie بدور الاب فرولو، اما دور الاحدب كازيمودو سيجسده Angelo Del Vecchio، هبة طوجي دور ازميرالدا،Richard Charest  بدور Gringoire، الجندي Martin Giroux، وAlyzée Lalande بدور Fleur-de-Lys، Jay بدور Clopin. اما مؤلّف الموسيقي ريشارد كوشينتي والكاتب لوك بلاموندون.

من المتوقع ان تجول المسرحية على عدد كبير من المدن في فرنسا، اضافة الى بلدان اخرى مثل بلجيكا، كندا، الشرق الاقصى وغيرها من البلدان.

لمشاهدة الكليب اضغط هنا

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com