خاص- هادي شرارة يحمّل مايا دياب ارث الكبير رياض شرارة

6700

حلّ الموزع الموسيقي هادي شرارة ضيفاً ضمن برنامج “منا وجرّ” مع الاعلامي بيار رباط، امس الاثنين، 12 تشرين الثاني عبر شاشة الـ MTV.

في بداية الحلقة، تحدث “شرارة” عن سبب غيابه عن الاطلالات الاعلامية، فأشار الى أنه أخذ القرار بعدم الظهور لينسي الناس رؤيته ويسمعهم موسيقته، كما ان بعض المحبين قال له أنه غير لطيف على الهواء.

ولفت “شرارة” الى أنه صريح ويقول الحقيقة ولا يضع قناعاً على وجهه اثناء اطلالاته الاعلامية، وأضاف أن 70% من الفنانات والفنانين يكذبون.

ورداً على سؤال هل هو عبقري او مبدع، لفت الى انه ولا واحدة منهما، واضاف الى انه ضد هذه الصفات وقال عن نفسه “انا موزع موسيقي لدي ذوق”.

وحول لوكه خاصة انه يكثر من وضع الاكسسوارات، لفت الى انه متأثر بالغرب منذ صغره ويحبّ شكل موسيقى “الروك”.

ثم تم عرض فيديو وثائقي عن والده الراحل الاعلامي الكبير رياض شرارة، وبدا على وجه هادي التأثر الشديد والحزن.

ورداً على سؤال حول مَن مِن مقدمي البرامج اليوم يسير على خطى رياض شرارة، ردّ “هادي” مشيراُ ان بين الحاضرين لا يوجد احد، ولكن اختار النجمة مايا دياب في تقديمها للبرامج كـ “هيك منغني” حيث لفت الى أنها تتمتع بسرعة البديهة والذكاء على الهواء.

وأشار هادي الى إن برنامج “هيك منغني” عائد مجددًا على شاشة الـ mtv وسيكون هو مع مايا دياب في البرنامج.

وحول حقه في تقييم الفنانين وتوجيه النقد، أكد الى انه يعمل في مجال الموسيقى منذ 30 عاما ولديه الخبرة الكبيرة وحين ينتقد يتكلم من الناحية المهنية.

وفي لعبة “باب الحظّ” كان وراء الباب المغني حازم الصدير صاحب أغنية “جمالو ولو”، لفت الى ان مرّات يكون للاغنية حظًا وتنجح وتتشر ولكن النجاح الاكبر باستمراره.

وتحدث هادي حول عائلة الرحباني ومع انتشار فنهم واسمهم الكبير في سوريا وتقديرهم من قبل رأس الدولة ومن الشعب الا انهم لم يتأثروا يوماً بالموسيقى السورية . ولفت أن الموسيقى اللبنانية في خطر اليوم وتغزوها الموسيقى السورية و ذلك بسبب تغيير الجمهور اللبناني بعد النزوح السوري.

وعن النجم العالمي مساري، لفت “شرارة” الى إنه يفضله بالغربي اكثر من الشرقي “المكسّر” بصوته.

وعن الفنان جو رعد، رفض هادي فتح الباب له مرة جديدة بعد تجربة لم تعجبه.

وعن النجم ملحم زين، أكد “شرارة” الى انه اجمل صوت في لبنان لأنه يغني بكل الطبقات الصوتية وينجح.

وعن النجمة اليسا، هنأها هادي على تغلبها على مرض سرطان الثدي، وأكد أن صوتها مميز جدًا ويفتح لها باب الاستديو دائمًا.

وتفاجأ هادي بحضور ابنته “آية” الاستديو ودخلت وهي تغني أغنية أجنبية، ووصف هادي صوتها بالرائع.

وأدمعت عينيه فرحًا بها ولفت انها تتمتع بثقة كبيرة بنفسها.

وهل ينصح ابنته بدخول مجال الفن، رفض هادي الموضوع. واكد ان الفن طريقه صعب وبخاصة للفتاة حيث عليها تقديم الكثير من التضحيات.

ورداً على سؤال حول عدم تحدث ابنته لـ اللغة العربية، لفت الى إنه تربى على الغربي كما ان زوجته الفنانة كارول صقر كذلك ايضا.

وفي الفقرة الاخيرة “أصعب خمسة اسئلة” أجاب هادي على السؤال الاول حيث كشف الى ان لديه ثلاثة “تاتو” على جسده اثنين على يده وآخر على قدمه.

وهل شعر بقيمة والده بعد رحيله، قال” “نعم”. واضاف انه فهم نصائحه بعد وفاته وندم على ذلك.

ورداً على سؤال هل ستعود النجمة هيفا وهبي الى الاستديو الخاص به قال “كلا”. وتابع مشيراً الى أنها لا زالت صديقة ولكن لا دخل للفن بالصداقة.

ولمن يقول “حيوان” كالكلمة التي وضعت بأغنية “نور العين” بتوزيعها الجديد، لفت الى أن الحيوان اصبح أفضل من بعض الناس. ووصف نفسه “بالحيوان” لانه وفي ومخلص ومحب.

وهل صداقته مع مايا دياب خسّرته التعامل مع باقي الفنانات، نفى “شرارة” هذا الموضوع. واكد الى ان الفنانات يقصدن الاستديو اكثر من الفنانين فهو يتعامل مع نانسي عجرم، ميريام فارس، عبير نعمة وغيرهن.

خلال عرض الحلقة ردت مايا دياب على هادي شرارة بتغريدة جاء فيها: “رياض شرارة حلم وأتمنى ان امتلك نصف مؤهلاته وصفاته التي ولغاية اليوم لم تتكرّر وشكراً هادي شرارة لاعتباري املك من هذه المؤهلات في شخصيتي في تقديم البرامج”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com