خاص – نيكول سابا تنقل الجمهور الى عالمها الخاص في “مش وقت الكلام” ويوسف الخال اول المهنئين

خاص – بصراحة: أطلقت النجمة اللبنانية نيكول سابا عملها المنتظر “مش وقت الكلام” من كلمات امير طعيمة، الحان احمد صلاح حسني توزيع تميم في اول تعاون يجمعهما اما الكليب فوقعه المخرج روي شكري الذي صور الكليب بالكامل داخل الاستديو.

نيكول التي كسرت القاعدة وخرجت من إطار التصوير الخارجي، قدمت عملاً خيالياً من حيث الصورة والفكرة العامة، وأطلت كالملاك الذي يسكن السماء الحالمة بحبيبها، ومن ثم كشفت عن تلك المرأة الجميلة والمثيرة التي تملك عالماً خاصاً بها لا يشبه عالمنا.

أما الأغنية تحمل طابعاً خاصاً لا يشبه الأعمال التي أطلقت مؤخراً، حيث تتميز بلحنها وطابع موسيقاها الغربية، لاسيما عملت نيكول على دمج اللحن الغربي مع اللهجة العربية، فأتت الأغنية على قدر التوقعات.

وكان الممثل يوسف الخال “زوجها” أول المهنئين لها، حيث أعطى رأيه بالأغنية وبمسيرة نيكول قائلا ” وقت بالتفكير والتخطيط لأبعاد بالمواضيع والكلام وثبات بالهوية،النتيجة جمال بالنضج ونضج بالجمال وهون صار وقت الكلام”.

فلم تتأخر نيكول بالرد عليه قائلة “احلى شي لما يكون شريكك بالحياة مآمن بأفكارك وتطلعاتك الفنية وشاهد على الانجاز يلي عم بتقدمه..الله يخليلي ياك”.

ومن ثم غردت الممثلة ورد الخال قائلة ” ‏الف مبروك نوووون، مش وقت الكلام بس وقت الاستماع والاستمتاع” ، فأجابتها نيكول قائلة ” ميرسي يا أحلى دودي”.

أما جمهور سابا الذي إنتظر العمل بفارغ الصبر، عبر كل منهم على طريقته بإعجابه بالأغنية والكليب عبر تويتر، مؤكدين على أن نجمتهم إستثنائية ولا تشبه الا نفسها.

أطلت نيكول في الكليب بعدة لوكات، منها اللون الأبيض كالثوب الملائكي، ومن ثم أطلت باللون الناري والأسود، وبعدها باللون البيج، حيث وقع المصمم اللبناني  jean louis sabajiإطلالاتها الساحرة، اما مكياجها إهتم به وليام هبر وشعرها احمد ابو سعد.

بقلم: لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com