خاص – نوال الزغبي “تولّع” قلبها وايضاً قلب جمهورها

خاص – بصراحة: على ما يبدو ان النجمة اللبنانية نوال الزغبي قررت ان لا تترك الساحة الفنية دون منافسة شرسة خاصة بعدما عادت مؤخراً في عدة اعمال فنية مهمة، اضافة الى كليبات ابهرت من خلالهم المشاهد ان لناحية اناقتها وجمالها وطريقة تفاعلها مع الكاميرا.

وكي تزيد من حدة المنافسة اطلقت “الزغبي” اغنية جديدة بعنوان “تولّع” عبر تطبيق انغامي. الاغنية من كلمات عدنان الداوود، ألحان بسام المهدي وتوزيع عمر صباغ.

الزغبي عادت بـ “تولّع” الى اللون الخليجي الذي سبق ونجحت به من خلال غريب الراي، عادي، حاسب نفسك،  منى عينه وغازلني.

وتقول الاغنية: “تولّع انا قلبي تولّع ودقات تسرع اسمع اسمع اسمع من صدري يحسا راح يطلع”. وقد نالت الاغنية اعجاب جمهور النجمة الذهبية الذي عبر عن حبه لنجمته بتغريدات مليئة بالحب وبكلمات الاغنية الجديدة “تولّع”. وقد حققت الاغنية اكثر من 25 الف استماع بعد ساعات على اطلاقها (لسماع الاغنية اضغط هنا)

الاغنية كلماتها رومنسية كتبها عدنان الداوود وقدمتها “الزغبي” بأسلوبها الخاص، كما ساعدها اللحن الذي صاغه بسام المهدي بطريقة تتناسب بشكل مميز مع صوت النجمة اللبناني ليأتي توزيع عمر صباغ ليزيد جمالاً على تقسيمات الاغنية من خلال الموسيقى الحديثة التي يقدمها.

نذكر ان “الزغبي” ستصور الاغنية على طريقة الفيديو كليب مع المخرج جو بو عيد خلال الاسابيع المقبلة ومن إنتاجها الخاص.

على صعيد الحفلات، تستعد نوال لاحياء حفل زفاف كبير في الكويت، وستحلّ ضيفة على برنامج “اراب ايدول” لتغني جديدها لأول مرة على المسرح، بالاضافة الى إحيائها حفلتين بمناسبة عيد الحبّ، الحفل الاول في 17 شباط / فبراير في الجزائر في “قصر المؤتمرات، أما الحفل الثاني فسيكون مساء السبت 18 شباط / فبراير في باريس في “باليه دي كونغري” ومعها النجم وائل جسار.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com