خاص- نوال الزغبي تغنّي البومها الجديد (معرفش ليه) في البيال قريباً

بعد اطلاق البومها الجديد “معرفش ليه” عن شركة ميلودي ميوزك ، تستعد محطة ام تي في لتصوير حلقة خاصة او Special للزغبي بهدف اطلاق البومها الجديد الذي يلقى رواجاً كبيراً على الساحة اللبنانية والعربية بحيث تتصدّر أغنيات الالبوم الجديد سباقات الاغنيات عبر أثير معظم الاذاعات العربية.

وقد علم موقع بصراحة بطريقته الخاصة جداً ان هذا الحفل سيصّور في مجمّع البيال بعد حوالي الشهر والنصف حيث ستغنّي الزغبي معظم أغنياتها الجديدة ومن المتوّقع ان تعرض هذه الحلقة الخاصة بحضور جمهورها العريض في لبنان.

وكانت المحكمة الروحية المارونيّة في بيروت قد أصدرت مؤخراً قراراً بإبطال زواج المطربة نوال الزغبي من إيلي ديب بعد دعوى طلاق أقامتها نوال منذ سنوات بعد ان ربحت السنة الماضية دعوى حق حضانة أولادها الثلاثة (تيا، جورجي وجويي) الا ان زوجها السابق ايلي ديب وبحسب تلفزيون الجديد الذي انفرد بنشر الخبر قد استأنف القرار محاولاً بذلك ردّ اعتباره بعدما خرج يهدد الزغبي في اكثر من لقاء صحفي بعدم اعطائها الطلاق الذي سعت اليه جاهدة.

من ناحية أخرى تصوّر الزغبي قريباً أغنية “هنا القاهرة” مع المخرج هادي الباجوري الذي زار بيروت مؤخراً للقاء النجمة اللبنانية نوال الزغبي وللإتفاق معها على التفاصيل النهائية
  

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com