خاص – نوال الزغبي تعود بأغنية وألبوم “معرفش ليه” مع ميلودي

أيّام تفصلنا عن سماع أغنية النجمة الذهبية نوال الزغبي “معرفش ليه” من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال والتي ستكون أغنية الهيت في ألبومها الجديد وسيحمل عنوان “معرفش ليه” وسيصدر في الأسبوع الأول من شهر كانون الثاني/يناير في جميع الأسواق العربية عن شركة ميلودي.

هذه الأغنية التي ستكون هيت ال2011 عربيًّا وعودة قويّة لنوال إلى الساحة الفنيّة سيرافقها ألبوم يتضمن 12 أغنية جميعها “هيتات”، وستقدم 6 أغنيات مصريّة، 4 باللبناني وأغنيتين خليجيّتين.

أغاني الألبوم هي: معرفش ليه – يا رايح – بالدقيقة والثواني – قولها – أكتر من ألف وميّة – هنا القاهرة – يوم اللي مشي – عندك – هقولك إيه – أمانة – فوق جروحي – منى عينه

وكانت نوال قد طلبت (كما ذكرنا سابقًا) من نادي معجبيها على الفايسبوك أن يصوّتوا مع أيّ مخرج يريدونها أن تصوّر كليب أغنيتها الجديدة ووقع الإختيار على المخرجة ليلى كنعان, ومن المتوقع أن يصدر الكليب أواخر شهر كانون الثاني/يناير معتمدًا حتى تكون جميع أغنيات الألبوم قد سمعها الجمهور.

أمّا اللوك الجديد فستطل علينا في الأبيض والأسود في غلاف سيكون حديث العالم العربي وموضة ال2011 وضمن حملة إعلانيّة ضخمة سيرافق طرح الألبوم المنتظر في الأسواق.

يذكر أن جمهور نوال الزغبي على موعد معها ليلة رأس السنة في لبنان بحفلتين بين مجمّع “الإدّه ساندز” وفندق “الشيراتون كورال بيتش” ستغنّي فيهما حصريًّا أغانيها الجديدة. 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com