خاص – نجوى كرم تعود الى “ارابز غات تالنت” في كليبها الجديد

خاص – بصراحة: في كل مرة يعجز الكلام أمام نجاحاتها المتتالية يوما بعد يوم، وتهرب منا التعابير بين أعمالها المميزة والمختلفة.

وبعد اصرار كبير من جمهورها الذي طالبها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بإطلاق كليبها الجديد وعدم تأجيله أكثر، أفرجت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عن الفيديو الكليب الخاص باغنيتها الجديدة “يخرب بيتك” الذي وقعه المخرج اللبناني فادي حداد.

ظهرت “كرم” في الكليب وهي مغرمة بطبيب يعالج الأطفال المصابين بالسرطان، غامرت حتى الجنون معه وقصدت مخيمات اللاجئين السوريين في البقاع اللبناني، وإسترجعت طفولتها مع أطفال المخيم، وشاركتهم بلعبة كرة القدم، وإحتضنتهم بمحبة وفرح.

ولم تكتف نجوى بهذه المغامرة، حيث حققت حلم أطفال مرضى السرطان وقصدت المشفى الخاص الذي يعمل به حبيبها، وفاجأتهم بحضورها نزولا عند طلب الأخير، فرقصت وغنت معهم لساعات، حيث قام كل من الأطفال بإظهار موهبته لها، حتى إختارت طفلة منهم وأعطتها الباز الذهبي، الذي إعتدنا أن نشاهده في برنامج Arabs got Talent. فنشرت نجوى رسالة حب، وفرح عانقت بها اطفال مرضى السرطان.

نجوى التي أطلت كالشمس المشرقة في سهل البقاع، شامخة مثل السنابل التي تحيطها، إرتدت فستاناً ناري اللون ملفت للانظار، فبدت في قمة الروعة والجمال.

اتى كليب “يخرب بيتك” الذي حمل توقيع المخرج فادي حداد، كاملاً متكاملاً من حيث الصورة، والإخراج والتقنيات التي أستعملت. فكعادته قدم لنا “حداد” عملاً يستحق المشاهدة والتصفيق له.

مجدداً كسرت كرم كل الحواجز، وخرجت عن المألوف، على الرغم من المدة المتقاربة بين كليبها “دني يا دنا” وكليب “يخرب بيتك”، فدائما تثبت للجميع أن هناك الكثير من المفاجأت الجميلة التي تخبئها في جعبتها.

الكليب حقق حتى الساعة أكثر من 130 الف مشاهدة على موقع يوتيوب بعد ساعات قليلة على إصداره.

نذكر ان الأغنية من كلمات محمد علي عثمان، ومن ألحان وسام الأمير، توزيع واستديو طوني سابا.

بقلم: لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com