خاص – نجوم “ليلة صيف رحبانية” يلهبون ليالي البحر الميت في الاردن

خاص – بصراحة: بحضور وزيرة الثقافة الاردنية وحشد كبير من مختلف الجنسيات العربية وضمن أجواء راقية وممتعة، شهد البحر الميت ليلة من أجمل الليالي، والتي كانت افتتاح ليالي البحر الميت يوم الجمعة الواقع في 23 ايلول الجاري، وهي ليلة صيف رحبانية، المليئة بالأجواء الأسطورية والطرب التي أخذتنا في جولة إلى عالم الرحابنة، وقد غنّى النجوم مجموعة من الأغاني لنتذكر سويّة الأخوين رحباني والأسطورة فيروز، بأصوات لا يوجد لها مثيل، والتي تنوعت ما بين القديم والجديد. وقد اطرب كل من هبة طوجي، غسان صليبا، رونزا وسيمون عبيد الجمهور الغفير الذي قصد المكان للاستمتاع بهذه الليلة الاستثنائية والرائعة.

وكان لافتاً تفاعل الجمهور بقوة مع النجمة هبة طوجي التي بدأت بأغنية “لا بداية ولا نهاية” لتتفاجأ بالحضور الذي اكمل الاغنية الذي حفظها عن ظهر قلب  كما غنت هبة “يا حبيبي” مع اوركسترا ضخمة لأول مرة، واغنية “خلص” اضافة الى مدليه لموسيقي الياس الرحباني ومدليه دبكة لبنانية شاركتها فيهما الفنانة رونزا.

اما النجم غسان صليبا غنى باقة من اجمل الاغنيات نذكر منها لمعت ابواق الثورة،وطني بيعرفني،  زينوا الساحة وقد تفاعل الحضور بقوة مع هذه الاغنيات بشكل كبير.

كذلك سيمون ابو عبيد غنى نسم علينا الهوا، حبيتك وبحبك وغيرها من الاغاني.

كما قدم الكورال قصيدة عمان، النشيد الملكي الذي تقدم بتوزيع جديد ليعود ويغني كل النجوم مدليه وطنية.

هبة تألقت خلال الحفل بفستان احمر من توقيع كارولين لونغ.

وعلمنا ان عند انتهاء الحفل لم يرض الحضور ان يغادر قبل ان يلتقط الصور مع النجوم اللبنانيين لمدة ساعة ونصف من الوقت مباشرة بعد انتهاء الحفل

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com