خاص – نانسي عجرم خرجت من المستشفى وطفلها بصحة جيدة

تقرر تأجيل حفل النجمة اللبنانية نانسي عجرم الذي كان سيقام في منتجع قصر العرين يوم غد الخميس في البحرين على أثر وعكة صحية ألمت بها، فيما تقرر أن يكون الموعد التالي للحفل في الثاني من ديسمبر المقبل.

وقد تعرضتنانسي لوعكة صحية ادت الى دخولها المستشفى  بسبب رشح تطور الى آلام في ساقيها مما استدعى دخولها الطارىء الى المستشفى خوفاً من التسبب بمضاعفات سيما وان نانسي حامل في اشهرها الاولى وعلمنا بأن طفلها بحالة جيدة وقد غادرت نانسي المستشفى واوصى الطبيب بان تستريح في المنزل.

من جانبها أبدت إدارة منتجع قصر العرين اعتذارها لمشتري تذاكر الحفل وأعلنت لمن يرغب في استعادة قيمتها التوجه إلى المنتجع لاستلام ما دفعه وعلى من سيحضر الحفل في موعده الجديد أن يحتفظ بنفس التذاكر التي تعتبر سارية المفعول.
وكان من المقرر أن تصل الفنانة نانسي إلى البحرين مساء غد لإحياء حفل غنائي بمنتجع قصر العرين، إلا أن إدارة المنتجع تسلمت رسالة من مدير أعمال نانسي السيد جيجي لامارا تفيد دخولها المستشفى على أثر وعكة صحية، ولن تتمكن من الحضور لإحياء الحفل في موعده لكنه أكد على تأجيل الحفل حتى الثاني من ديسمبر المقبل وقبل حفل آخر ستحييه نانسي في دبي

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com