خاص – ناصيف زيتون وابداع جديد من توقيع الثنائي احمد ماضي وبلال الزين

خاص – بصراحة: اطلق النجم الشاب ناصيف زيتون اغنية جديدة بعنوان “خلص استحي” حصرياً عبر تطبيق انغامي، حيث استبق ناصيف اطلاق البومه الجديد الذي سيحمل عنوان “طول اليوم”، بهذه الاغنية الرومنسية بامتياز.

وعلم موقع بصراحة، ان الاغنية من كلمات احمد ماضي، الحان وتوزيع بلال الزين وستبقى الاغنية حصرياً على انغامي حتى يوم الاثنين الواقع في 11 تموز/يوليو على ان يبدأ عرضها لاحقاً عبر موقع يوتيوب وكافة الاذاعات.

اغنية “خلص استحي” ستكون باكورة المفاجآت التي يحضرها ناصيف لجمهوره ابتداءً من يوم الاثنين المقبل حيث علمنا ان هناك خطة تسويقية سيتم اعتمادها ولأول مرة في العالم العربي فكل يوم سيكون هناك اشياء جديدة تتعلق بجديد “زيتون”.

بالعودة الى الاغنية الذي وقعها الثنائي احمد ماضي وبلال الزين فالمكتوب يقرأ من عنوانه خاصة عندما تجتمع كلمة احمد ماضي ولحن بلال الزين وصوت رائع كصوت ناصيف زيتون هذه الخلطة السحرية المميزة انتجت اغنية اقل ما يقال عنها انها رائعة.

الاغنية فيها لوحات من الألم والوجع والندم والحزن والثأر اداها ناصيف بطريقة ملفتة كعادته ولا شك في ان هذه الاغنية ستحجز مع الايام مكانتها بين اهم الاغنيات خاصة ان بعد ساعات على طرحها تخطت الـ 100 الف استماع على انغامي واثارت زوبعة على مواقع التواصل وتناقلها الجمهور معبراً عن اعجابه بالاغنية.

نذكر ان “زيتون” انضم الى نجوم باخرة النجوم حيث انطلقت السفينة من البندقيّة في 9 يوليو لتختتم الرحلة في 15 يوليو.

نذكر ان ناصيف كان قد احيا حفل عيد الفطر السعيد في مسابكي شتورة – لبنان وقد تكللت الحفلة بالنجاح الكبير.

اليكم كلمات الاغنية. وللاستمتاع الى الاغنية اضغط هنا

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com