خاص – نادين نسيب نجيم تختتم عام 2016 بمقابلة استثنائية مع هشام حداد

خاص – بصراحة: ابى مقدم برنامج “لهون وبس” هشام حداد ان تنتهي سنة 2016 دون ان يستضيف نجمة لبنانية تركت بوقت قليل بصمتها المميزة على الدراما اللبنانية والعربية وحصدت نسبة نجاح فاقت كل التوقعات.

اننا نتحدث عن الممثلة النجمة نادين ن. نجيم وبحسب معلوماتنا ان بطلة “نص يوم” ستحل ضيفة استثنائية ضمن برنامج “لهون وبس” (LBCI) يوم الثلاثاء المقبل الواقع في 20 كانون الاول (ديسمبر) بحلقة ميلادية خاصة واستثنائية مع نجمة درامية استثنائية تحولت الى ايقونة في عالم الدراما العربية.

لا شك في ان الحلقة ستكون “ولعانة” بين نادين ن. نجيم المعروفة بخفة ظلها خلال المقابلات، وهشام حداد الرائع الذي بات يُحسب لحلقاته الف حساب وبات المشاهد ينتظره بفارغ الصبر حلقة بعد حلقة.

من جهة الاعمال الدرامية، نذكر ان جمهور نادين ن. نجيم ينتظر انطلاق العمل بالمسلسل الجديد “الهيبة” الذي سيجمعها مع النجم السوري تيم حسن وسيعرض خلال شهر رمضان المقبل وهو من إنتاج شركة “الصباح للإنتاج والتوزيع الفني”.

المسلسل الجديد “اكشين/رومنسي”وقصته غير مقتبسة من اي عمل عالمي على عكس “تشيللو”و”نص يوم” الذي جمع الثنائي نادين وتيم. وسيكون المسلسل لبناني بامتياز وسيدخل في تفاصيل المجتمع اللبناني على ان تبدأ الاحداث من باريس وصولاً الى البقاع اللبناني وتحديداً مزرعة تعنايل في منطقة “شتورا” حيث عاين المخرج المكان.

مسلسل “الهيبة” سيبدأ تصويره في شباط/فبراير المقبل وهو من تأليف هوزان عكو، إخراج سامر البرقاوي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com