خاص – نادين نسيب نجيم الى التقديم… وهذه بنود عقدها مع روتانا خليجية

توقع الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم في اليومين المقبلين عقدها الجديد مع شركة “كاريزما” المنتجة لبرنامج “سيدتي” الذي يعرض على قناة “روتانا خليجية” .

وقد استبدلت الشركة المنتجة الاعلامية نادين فلاح التي غادرت البرنامج بسبب وضعها لمولودها الاول، وستستعين الشركة بالممثلة اللبنانية الجميلة نادين لتقديم برنامجها الثاني بعد تجربتها الاولى في محطة المستقبل حيث قدمت برنامج “بيوتي كلينك”.

وفي اتصال مع الممثلة نادين نسيب نجيم عبّرت “نادين” عن سعادتها بتقديم هذا البرنماج الذي يتعاطى بشؤون المراة العربية والمجتمع وقالت بأنها وافقت على الفور على العرض الذي تلقته من الشركة لأنها حالياً لن تشارك في اي دور تمثيلي بسبب حملها.

وعن البرنامج صرّحت نادين بأنه اسبوعي ولن يكلفها مجهوداً، وانها بالاتفاق مع الشركة اضافت عليه بعض الفقرات وان الشركة لم تمانع كونها حاملاً وسيبدأ التصوير بعد اسبوعين على ان تعرض الحلقات لاحقاً.

اما عن العرض فأكدت نادين لبصراحة بأنه مغرٍ وقد اتفقت مع الشركة على تصوير 16 حلقة اي موسماً كاملاً على ان تغادره مبدئياً في شهر كانون الثاني المقبل لتضع مولودها الاول في شهر نيسان / ابريل المقبل.

بدت نادين متحمسة جداً لتقديم هذا النوع من البرامج وقد ابدت رغبتها في تقديم المواسم المقبلة شرط ان لا يتعارض ذلك مع مهنتها الاساسية اي التمثيل التي تستهويها كثيراً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com