خاص – ناجي اسطا يحدد الموعد النهائي لصدور اغنيته الجديدة

خاص – بصراحة: مختلف، مميز والأهم أنه أثبت نفسه في ظل الزحمة في الوسط الفني، أصدر أعمالاً ناجحة، حاكت الحب، الخيانة، كما أنه غنى للأم والوطن، فإستطاع أن يكسب محبة متابعيه.

إلتقى موقع “بصراحة” بالنجم ناجي اسطا، على هامش حفل السحور الذي أقامته شركة X-Ray Production. بعد أن فاجأناه وسألناه عن الأغنية الجديدة التي يحضرها، تفاجأ وضحك قائلا “أخباركن حصرية”، وكشف عن تفاصيل الأغنية التي هي من كلمات منير بو عساف، الحان هشام بولس وتوزيع داني حلو. وأفصح أنه من المتوقع صدور الأغنية مع الفيديو الكليب الخاص بها، الذي سيتولى إخراجه المخرج فادي حداد.

وأكد لبصراحة أن الاغنية ستبصر النور الأسبوع المقبل وتحديداً في الخامس عشر من الشهر الجاري “تموز”.

وهل تسرع بإطلاق أغنية جديدة، خاصة انه ما زال يحصد نجاح ألبومه الأخير “هيك”؟ إعتبر أن الألبوم حصد نجاحات كثيرة، وهو مستمر في تسويقه، إلا أن الأغنية المنتظرة صيفية وتناسب الموسم، كما عبر عن حبه وإعجابه بالموضوع والذي يطرح فكرة التحدي، مؤكداً أنها على غرار أغانيه السابقة وتحديدا “كبرانة براسا”.

وتابع أن امامه صيف حافل بالحفلات والمهرجانات والأعراس الخاصة، أولها خلال عيد فطر السعيد بين لبنان ودبي، وإفتتاح مطعمه الخاص “نوراي” وشركته التي تحمل الإسم نفسه، والتي ستتولى إنتاجاته الخاصة، والعديد من الأعراس والسهرات.

أما عن جولته الأميركية الأخيرة، أكد أنها كانت ناجحة ومميزة بفضل الله والمحبين في الإغتراب.

بقلم: لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com