خاص – مي عز الدين تفتتح مسلسلها من تايلاند

خاص – بصراحة: افتتحت الممثلة المصرية مي عز الدين مسلسلها الرمضاني “وعد” من تايلاند بعدما تعرفت في احدى النوادي الليلية على الممثل المصري احمد السعدني وهو شاب مصري حاول التقرب منها وهي تحاول الهروب منه حيث شهدت الحلقتين الاولى والثانية من المسلسل حالة من الكر والفر بينهما تبشر بنشوء علاقة حب كبيرة لا نعرف كيف ستطور في الحلقات المقبلة.

مي التي تلعب دور “وعد” في المسلسل لم تكشف عن اسباب تواجدها حتى اللحظة في تايلاند خاصة ان اول حلقتين هما عبارة عن سياحة في هذا البلد الجميل حيث ظهرت عدة مشاهد ممتعمة احبت ان تفتتح مي عز الدين مسلسلها.

ويشارك في بطولة العمل الممثل القدير حسن حسني الذي يلعب دور جدها لوعد ويكون مستشاراً.

اما دور والدة وعد تجسده الممثلة اللبنانية كارمن لبس الارملة التي عادت وتزوجت من جديد برجل آخر وانتقلت الى منزله. وكان لافتاً تكلم كارمن لبس باللهجة المصرية خلال العمل.

اما احمد السعدني المقيم في تايلاند اطلق على نفسه لقب عمدة تايلاند تعرف على مي عز الدين في الملهى الليلي وحاول ان يتودد اليها ويطاردها في الوقت الذي كانت تبحث فيه مي عن غرفة في فندق مما اضطرها الى اللجوء الى منزل السعدني.

المسلسل من بطولة مي عز الدين، أحمد السعدني، حازم سمير، حسن حسني، سهر الصايغ، كارمن لبس، حمدي المرغني، ملك قورة، رانيا ملاح، محمد الشرنوبي، حسام داغر، سميرة مقرون، تأليف محمد سليمان عبد المالك إخراج إبراهيم فخر. وقدمت شارة المسلسل النجمة اللبنانية كارول سماحة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com