خاص – “ميوزك شو” يجمع لأول مرة هبة طوجي وسيلين ديون

خاص – بصراحة: تحل النجمة اللبنانية هبة طوجي ضيفة مميزة، ضمن برنامج Music Show، الذي يُعرض عبره اكثر الاغاني طلباً، بالاضافة الى استضافة اكثر الاشخاص الذين تم التداول بأسمائهم هذا العام.. البرنامج سيعرض يوم الاربعاء، 7 ايلول/سبتمبر عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت باريس عبر محطة M6 .

تم اختيار هبة بعد تداول اسمها بشكل كبير اثر انضمامها الى العمل الغنائي المسرحي الضخمNotre Dame De Paris، بدور “ازميرالدا”.  خلال الحلقة ستغني هبة ديو مع المغني الفرنسي الشهير “فنسنت نيكلو”.

الديو الذي سيجمع “طوجي” مع “نيكلو” هو عبارة عن اغنية للفنان الفرنسي الراحل Daniel Balavoine  حيث تعتبر الاغنية من اهم الاغاني الفرنسية.

وقد تواجد في البرنامج مجموعة كبيرة من الوجوه الفنية البارزة نذكر منهم المغنية العالمية سيلين ديون التي قدمت اغنيتين.

نذكر ان هبة كانت قد قدمت ثلاث ليال من مسرحية “ملوك الطوائف” للفنان الكبير الراحل منصور الرحباني وذلك ضمن مهرجانات “ليالي ارز تنورين” في 19 و 20 و 21 آب/اغسطس الفائت. هذا العمل هو من انتاج مروان، غدي وأسامة الرحباني. وقد تكللت عروض المسرحية بالنجاح الباهر.

نشير ان هبة كان قد تم اختيارها مؤخراً للانضمام الى العمل الغنائي المسرحي الضخم Notre Dame De Paris، بدور “ازميرالدا”، حيث تأتي مشاركة هبة لهذا العمل الضخم كأول فنانة عربية يسند لها مثل هذا الدور العالمي، حيث من المتوقع ان تنطلق المسرحية في فرنسا وتحديداً في 23 تشرين الثاني المقبل في قصر المؤتمرات في باريس، على ان تجول المسرحية على عدد من المدن الكبرى والدول.

وعلى صعيد الحفلات، تفتتح ليلة صيف رحبانية أولى ليالي البحر الميت في الأردن بأصوات كل من غسان صليبا، هبة طوجي، رونزا، سيمون عبيد. يوم الجمعة في 23 ايلول/سبتمبر الجاري.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com