خاص – ميكا تماماً تحت سحر هبة طوجي في ذا فويس

 

يارا حرب: بعدما اثارت مشاركة النجمة اللبنانية هبة طوجي ببرنامج “ذا فويس” الموسم الجديد الذي انطلق منذ اسبوعين، ذكرت صحيفة “TERRAFEMINA” ان الجميلة جداً هبة طوجي المعروفة اساساً في لبنان، تركت انطباعاً قوياً جداً خلال اطلالتها الاولى في “the Voice” ٢٠١٥. الجميلة قررت أخيراً مواصلة المغامرة مع ميكا واللبناني تماماً مثلها.

الموهوبة بصوت رائع بلوري، هبة طوجي تعتبر من المشتركين الذين تركوا انطباعاً قوياً جداً على اعضاء لجنة التحكيم خلال مرحلة اختبار الصوت فقط!

هبة طوجي، نجمة في لبنان المعروفة اساساً في لبنان (حيث نشأت)، هبة قد شاركت في اعمال مسرحية غنائية وأصدرت أيضاً البومها الأول. مهنة تعتزم هذه الشابة على تطويرها أكثر فاكثر عن طريق الفوز في الموسم الجديد من the voice” حيث توجد من الآن فصاعداً زازي في لجنة التحكيم.

خلال مرورها الاول، تركت هبة انطباعاً جيداً وجميلاً لدى اعضاء لجنة التحكيم.و بعد تردد صغير (شكلياً)، وقع خيار الشابة أخيراً على ميكا البناني مثلها. يجدر بنا القول أيضاً أن ميكا هو تماماً تحت سحر محميته الصغيرة التي هي المشتركة اتي كان يحلم ان تكون في فريقه بعد تتويج فرسه Kendji Girac.

وبامكانكم ان تكتشفوا أدناه اغنية هبة طوجي الاخيرة بعنوان “خلص”. وفي التفاصيل، فان كليب الاغنية قد قام باخراجه مخرج فيلم “فرانسيس” حيث التقت فيه جنيفر بشريكها الحالي. العالم هو فعلاً صغير جداً! (ترجمة موقع بصراحة).

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com