خاص – موقع بصراحة يكشف كواليس مسلسل “جريمة شغف” اليكم كافة التفاصيل

خاص – بصراحة: لا شك في ان التنافس الكبير الذي يشهده الموسم الرمضاني من كل عام بات يُحسب له الف حساب، حيث ينتظر المشاهد اهم الاعمال التي تقوم شركات الانتاج بالتحضير لها على مدار اشهر مع اهم الاسماء من اجل عرضها خلال الشهر الفضيل لاستقطاب اكبر عدد ممكن من المشاهدين.

ومن بين المسلسلات التي ستشارك بقوة خلال شهر رمضان الكريم مسلسل “جريمة شغف” الذي يُصور بين بيروت والقاهرة وعلم موقع “بصراحة” ان نجوم العمل قصي خولي ونادين الراسي وجيسي عبدو ونجلاء بدر وجميلة عوض يتواجدون حالياً في مصر منذ أسبوع من اجل استكمال تصوير باقي المشاهد قبل عدة ايام للانتهاء من تصوير المسلسل بكامله من اجل ان يكون جاهزاً للعرض خلال شهر رمضان على عدة قنوات لبنانية وعربية

من جهة ثانية، علمنا ان النجم اللبناني ملحم زين وضع صوته على شارة المسلسل. وأنّ الأغنية ستبصر النور خلال أيام وهي من كلمات منير بو عسّاف، ألحان هشام بولس وتوزيع داني حلو.

تدور قصة المسلسل حول شاب وسيم يدعى “اوس” يجسد دوره (قصي خولي) يدخل حياة “جومانة” التي تجسد دورها (نادين الراسي) ويقلب حياتها رأساً على عقب. تتشعب علاقة قصي خولي بين نادين الراسي وزوجته جيسي عبدو وشقيقته أمل عرفة وصديقته نجلاء بدر، اضافة الى الكثير من القصص توصّل لجريمة شغف سيكتشف المشاهد ما هي هذه الجريمة ولماذا حصلت ومن سببها وبحق من؟. التفاصيل ستكشف خلال العمل.

المسلسل من انتاج مفيد الرفاعي/Media Revolution 7  كتابة نور شيشكلي وإخراج وليد ناصيف في اولى تجاربه الاخراجية ومن بطولة نخبة من أهم نجوم الدراما السورية واللبنانية والمصرية نذكر منهم: قصي خولي، نادين الراسي، أمل عرفة، نجلاء بدر، تقلا شمعون، منى واصف، جميلة عوض، جيسي عبدو، ناظلي الرواس، مازن معضّم، مجدي مشموشي، محمد سليمان، نهلة داوود، كارلا بطرس، نيكولا مزهر، مازن معضم وغيرهم.

وقد حصل موقع “بصراحة” على بعض الصور الخاصة من اجواء التصوير نعرضها اليكم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com