خاص – موقع بصراحة يكشف تفاصيل زيارة محمد قيس الى شرم الشيخ

خاص – بصراحة: بعد أن تفوق على نفسه في تقديم حفلة رأس السنة في منتجع الركسوس “شرم الشيخ” التي أحياها كل من النجم راغب علامة، والنجمة هيفا وهبي والنجمة أنغام، حزم  الاعلامي محمد قيس حقيبته ليلتحق بطائرته فجر الغد، وتحديداً الى شرم الشيخ ليقدم حفل النجم راغب علامة في منتجع الRixos مساء الأحد، وذلك إحتفالا بالفصح المجيد، ودعما للسياحة في مصر.

ومن جهة ثانية، إنتهى محمد من تصوير حلقة خاصة من برنامجه “سألوا مرتي” والتي من المتوقع أن تحدث ضجة كبيرة وخاصة أن ضيوفه مختلفين هذه المرة، حيث إستضاف كل من الممثل وسام صباغ وزوجته،الفنان إيوان والفنانة ميكايلا، الممثل والكاتب والمقدم طارق سويد والمقدمة والممثلة مي سحاب، الفنان مارك حاتم الذي شارك مؤخرا في برنامج “ذا فويس” فرنسا، والإذاعية لمى مرعشلي. وأحب محمد أن يخلق حركة جديدة في البرنامج، وخاصة أن المشاهدين يرغبون في مشاهدة النجوم في هذا النوع من البرامج العفوية والبعيدة عن التكلف والتصنع.

نذكر أن السوبرستار راغب علامة سيحل ضيفا إستثنائيا، على برنامج ” الأسبوع في ساعة” الذي يقدمه الإعلامي المخضرم جورج صليبي، بمناسبة الفصح المجيد وعيد العمال، ليتحدث عن مختلف الأمور السياسية، البيئية والفنية.

بقلم: لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com