خاص – موريكس دور عادت الى (ام تي في) واستبدلت صوت الغد بجرس سكوب

اعلن الدكتور زاهي حلو احد مؤسسي جائزة الموريكس دور في مقابلة مع برنامج “عيون بيروت” ان محطة mtv نالت حق بث حفل توزيع جوائز الموريكس دور بالتعاون مع اذاعتي جرس سكوب وصوت لبنان بعدما كانت قد تعاونت مع اذاعة صوت الغد في السنة الماضية.

ولمتابعة الموضوع اتصل موقع “بصراحة” بمدير اذاعة جرس سكوب جو معلوف للاستفسار منه عن بعض التفاصيل أكد لنا انتقال جائزة الموريكس دور الى اذاعة الجرس. واضاف “معلوف” ان ما يميز اذاعة جرس سكوب هو التفاعل المباشر الذي سيرتكز عليه البرنامج مع المستمعين والذي سيقدمه عدد كبير من الوجوه الاعلامية والفنية الذين سيخصصون ساعة ونصف او ساعتين خلال النهار حيث سيلعبون دور مقدم البرنامج.

وتابع “معلوف” ان يوم الاثنين المقبل سيبدأ بث الـ teaser لأسماء المرشحين للجائزة بشكل عشوائي ارتكازاً على الاسماء التي طرحها الجمهور من خلال موقع الجائزة الرسمي على الانترنت.

واضاف “معلوف” ان اعضاء لجنة الموريكس دور سيطلون بشكل مباشر مرة او مرتين في الاسبوع من مقرهم اي من مبنى محطة mtv اللبنانية في النقاش.

اما بالنسبة لاحتساب الاصوات قال “معلوف” ستحسب الاصوات بنسبة مئوية معينة، ان من خلال الرسائل القصيرة او التصويت المباشر كون مالك جرس سكوب يملك شركة Liban Call التي ستهتم بفرز الاصوات بشكل دقيق.

ولدى سؤالنا عن اخيتار اذاعة جرس سكوب بدل صوت الغد صرح “معلوف” لاننا قدمنا اشياءً جديدة ووعدنا الطبيبين زاهي وفادي حلو بمصداقية كبيرة.

اما عن سبب اختيار اذاعة “صوت لبنان” قال “معلوف” لأنها اذاعة سياسية ونوعية المستمعين تختلف عن نوعية مستمعي جرس سكوب الفنية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com