خاص موازين بالصور – ليلى غفران، نعيمة سميح ودنيا بطمة… التريو ياتي متأخراً ويذهب باكراً

عقدت الفنانة ليلى غفران ووالفنانة نعيمة سميح ونجمة “اراب ايدول” دنيا بطمة مؤتمراً صحفياً منذ قليل في “Villa des arts” حيث صرحت “غفران” انها متواجدة في المغرب كمواطنة اما كفنانة فهي خجولة وعليهم ان يسالوا المسؤولين عن ذلك، مؤكدة انها لا تتصل باحد كي تحيي حفلات اذا حصل وعرض عليها فتلبيها، واشارت انها تستعد لاطلاق اغنية بعنوان “الله عليك يا بلادي” من كلماتها والحانها وانها ستفتتح بها وصلتها الغنائية في المهرجان هذا المساء، واغنية ثانية من كلمات “سعيد امام” وهي باللجة المغربية، ولفتت غفران الى ان الاغنيتين من ضمن ألبومها الجديد الذي انتهت من تجهيزه ولكنها لم تصدره بسبب الاوضاع في مصر كون شركة “مزيكا” المنتجة للألبوم مصرية.

واعلنت “غفران” انشائها شركة انتاج فني وستنتج مسلسل فوازير رمضان ولكن ليس بالصيغة المتعارف عليها وهو عبارة عن فزورة في كل حلقة، وسيكون من بطولة عدد من نجوم العرب ابرزهم يسرا وليلى علوي.

وفي ختام المؤتمر عبّرت ليلى غفران عن امنيتها بغناء ديو مع نعيمة سميح.

اما نجمة اراب آيدول دنيا بطمة فعبّرت عن سعادتها للمشاركة في مهرجان موازين الى جانب ليلى غفران ونعيمة سميح، واعتبرت بطمة نفسها غير خاسرة في “اراب آيدول” فاللقب ليس مهماً فـ الشعبية التي حصلت عليها هي الاهم.

ورداً على سؤال حول احيائها حفل في “مرقص ليلي” اجابت دنيا انها من عائلة محترمة وان الحفل كان في فندق راق جداً وحضره اناس راقيين، واضعة هذه الاخبار في اطار الشائعات.

وهنا تدخلت ليلى غفران واشارت الى ان موضوع الملاهي يأخذ اكبر من حجمه وعندما كانت في الولايات المتحدة كان كبار النجوم يغنون في الملاهي.

ونفت دنيا ما اشيع عن تصريحها بان جائزة “اراب آيدول” حسمت لصالح كارمن سليمان منذ البداية مشيرة الى ان لغاية هذه اللحظة لا تعرف سبب عدم فوزها على الرغم من تميزها في كل ما قدمته، وان الشعب المغربي مستغرب هذا الامر.

واضافت انها تحضر سينغل خليجي وآخر مغربي سيتم اطلاقهما قريباً.

ونشير الى أن التريو الفني ليلة غفران ونعمية سميح ودنيا بطمة وصلن متأخرات اكثر من 45 دقيقة وكن خلال المؤتمر الصحفي بحالة استعجال للانتهاء بأسرع وقت والرحيل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com