خاص – من هو النجم الكبير الذي سيفتتح برنامج “ديو المشاهير”؟

12-3-1-1

يوماً بعد يوم، يقترب اكثر انطلاق برنامج “ديو المشاهير” عبر شاشة الـ MTV، حيث تعيش محطة المر والقيمين على البرنامج حالة نشاط كبيرة جداً كخلية نحل لأجل وضع اللمسات النهائية على البرنامج الترفيهي الاضخم في لبنان والذي نجح في الموسمين السابقين في ان يثبت نفسه كمنافس قوي على الشاشة ان لناحية الانتاج او الاخراج او اختيار الضيوف او لجنة التحكيم، اضافة الى مراهنتهم على اسماء مشتركين -رغم اعتراضنا على بعضهم-الا انه يتبين لاحقاً ان رهانهم كان صحيحاً باختيار هؤلاء للمشاركة. فهناك مشتركين محبوبين وغيرهم مثيرين للجدل وآخرين عليهم لغط ما.

وقد احدثت MTV فرقاً كبيراً على الشاشة في “ديو المشاهير” الذي في كل حلقة يصبح الاكثر تداولاً على مواقع التواصل اضافة الى المتابعة الممتعة للوحات الغنائية المنوعة.

البرنامج الذي سيستضيف مجموعة كبيرة من النجوم من لبنان والعالم العربي في كل حلقة حيث يغنون الى جانب المشاهير لاهداف انسانية.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة ان النجم التونسي الكبير صابر الرباعي سيفتتح الحلقة الاولى من الموسم الثالث من “ديو المشاهير” حيث سيتألق كعادته كضيف اساسي مميز في عدة لوحات غنائية الى جانب اسماء المشاهير.

وعلمنا ايضاً ان هناك ضيفة ثانوية اي فنانة لبنانية درجة ثانية على الارجح ستتواجد ايضاً في البرنامج.

اليكم اسماء النجوم والوجوه المعروفة الذين سيشاركون في البرنامج من تقديم انابيلا هلال، اخراج كميل طانيوس، انتاج ناي نفاع ورمزي نصر. وهي: وزير الاعلام في حكومة تصريف الأعمال ملحم رياشي، عضو المكتب السياسي في تيار “المردة” السيدة فيرا يمين، الوليد الحلاني نجل النجم عاصي الحلاني، الممثل عباس جعفر، الاعلامي طوني بارود، ليلى عبد اللطيف، مقدمة البرامج دوللي عياش، الممثلة سارة ابي كنعان، ملكة جمال لبنان السابقة فاليري ابو شقرا، نادي ابو شبكة، الممثل سعد حمدان، الممثلة ليليان نمري، مقدمة البرامج الين برومانا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com