خاص – من شاب ضائع إلى آخر متدين ومنفتح، ماذا قال ماهر زين لبصراحة؟

  خاص – بصراحة: عقدت شركة تنظيم الحفلات Organized مؤتمراً صحافياً في المجمع التجاري فيرجين ميغاستور في وسط بيروت وذلك بحضور النجم العالمي ماهر زين، للإعلان عن حفله الذي سيقام اليوم الاثنين الواقع في 12 ايلول في البيال عند الواجهة البحرية لبيروت.

وأكد مسؤول العلاقات العامة في الشركة السيد محمد عمري أن “زين” نجم مميز ويمتلك قاعدة شعبية واسعة في مختلف أنحاء العالم وخاصة في وطنه الأم لبنان، ما دفعهم للتواصل معه والتحضير لحفل ضخم يجمعه بمعجبيه.

وأضاف أن الإقبال على التذاكر ممتاز وأن المقاعد باتت محدودة، وخاصة أن أكثر معجبيه من الفئة النسائية.

أما ماهر الذي عبر عن فرحته وخاصة أن هذه الحفلة تعد الأولى والرسمية له بعد الحفل الذي أقامه سابقاً في مدينته طرابلس،كشف أنه جهز نفسه كثيرا للحفل وحضّر العديد من المفاجآت المميزة للحضور، متمنياً أن ينال الحفل إعجابهم.

وفي حديث خاص لبصراحة، أجاب على سؤالنا حول تكريس فنه فقط للأمور الدينية والإسلامية بشكل خاص بعدما عمل مع أهم نجوم العالم مثل مايكل جاكسون، إعترف زين أنه إهتدى إلى الإسلام بعد أن أتم ال27 سنة من عمره، بعدما تخبط في الحياة وإختبر رفقة السوء والأمور التي يواجهها أي شاب هاجر إلى بلد غريب لا ينتمي الى عاداته وتقاليده، معتبراً أن الموسيقى لغة الشعوب والمستمع لا يفرق نوع الموسيقى والكلام وإنما يستمتع بطبيعة الموسيقى التي تقدم له، وأنه من الجميل أن يكرس موهبته للقيم التي يؤمن بها وينتمي إليها.

وما سر هذا التغيير الجذري في حياته من شاب ضائع إلى آخر متدين ومنفتح على الجميع، أفصح أنه كان أشبه بمريض نفسي تدور في رأسه العديد من الأمور والأسئلة التي لم يجد إجاباتها لوقت طويل من الزمن، وإنما بعدما إنضم لأحد المحاضرات الدينية التي كان موضوعها “هدف الحياة”، شعر وكأن هذه المحاضرة قد عقدت للإجابة عن كل ما يدور في رأسه، ومنذ ذلك الوقت أصبح يبحث ويتعمق أكثر في الديانة الإسلامية وأهميتها وقيمها ونعم الله.

وبالعودة لحياته الزوجية وكيف يتم التنسيق بينها وبين عمله، إعتبر أن الأمر صعب وإنما مع الوقت تصبح الأمور أكثر سلاسة وتقبل من قبل الطرفين، مضيفاً أن زوجته وأولاده تعودوا على طبيعة عمله وسفره المتكرر، فتحولوا لداعمين ومشجعين له.

وكيف يتجاهل الإشاعات التي تطاله وتطال زوجته وعائلته، إعترف أن الأمر كان يزعجه في البداية وكان يأخذ الأمر وقتاً منه في البحث على غوغل لمعرفة غايات مطلقيها، إلا أن مع الوقت تأقلم وأصبح الأمر طبيعياً بالنسبة له ولعائلته.

وهل يتمتع أولاده بصوت جميل كوالدهم، أكد أن طفلته آية شاركته الغناء في أحد أعماله أغنية “المدينة”، وأبنه عبدالله لا يكف عن الغناء كل الوقت في المنزل. كما أكد أنه لن يمنعهما من دخول عالم الفن لاحقا بل سيدعمهما بقوة إن أرادا.

وشكر موقع بصراحة على دعمه وحضوره المؤتمر.

تغطية – لمى المعوش

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com