خاص- من سرق حساب النجمة بلقيس على سنابشات؟

خاص – بصراحة: اعتقدنا بداية انه تم سرقة حساب النجمة بلقيس على سنابشات قبل ان نكتشف انها خطوة فريدة ومبتكرة على مواقع التواصل، حيث اتاحت النجمة الاماراتية بلقيس فتحي لمتابعيها فرصة مشاركة يومياتهم الرمضانية من ثلاثين بلد اسلامي حول العالم خلال الشهر الفضيل، خاصة ان لبقليس خدمة على “سناب شات” تتيح من خلالها اضافة متابع واحد يوميا من اي بلد كان تخوله نشر اي فيديو او صور على السناب الخاص بها.

وتحت عنوان “متبلقس من حول العالم” طلبت بلقيس من جمهورها ان لا يفوت الفقرة التي وعدتهم بها خلال شهر رمضان خاصة ان ابطال هذه الفقرة هم متابعوها على “سنابشات”.

وبالفعل بدأ الجمهور بالتفاعل مع هذه الفقرة من كل الدنيا وافتتحت الحملة بفيديوهات وصور خاصة من اليمن وليبيا ومصر  خلال الايام الثلاث الاولى للشهر الفضيل حيث احب الجمهور هذه الفقرة خاصة وان المصور  يتشارك مع الناس كيفية ممارسة الطقوس الرمضانية في كل بلد وكيف يعيش اهلها شهر الصوم الفضيل، اضافة الى انه ينقل عادات وتقاليد كل بلد خلال شهر رمضان المبارك .

لا تنفك الفنانة بلقيس تفاجئنا يوماً بعد يوم بأفكار ذكية، جميلة، مبتكرة ، جديدة وقريبة من الجمهور، ولا تكتفي بأن تكون فنانة مشهورة تعيش في قصرها العاجي بل هي تشارك جمهورها كل اللحظات الجميلة التي تعيشها في كل المناسبات والاعياد والمواسم.

تثبت بلقيس يومياً ان اي انسان يستطيع ان يجعل من الشبكة العنكبوتية صلة وصل مع اي شخص آخر لو مهما كانت المسافات بعيدة. كما ان طريقتها بالتعاطي مع مواقع التواصل يرفع من مستوى التواصل وهذا بالتأكيد شيء جميل وراق.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com