خاص – من انتهك خصوصية شجون الهاجري؟ وهل تكذيب محمد العلوي لخبر زواجهما حقيقي أم مجرد خطوة لإبقاء الأمر سراً بعيداً عن الضوء؟

 لطالما نصرّ في موقع “بصراحة” على ضرورة أن يلتفت فنانو وفنانات العالم العربي بجدّية إلى مواقع التواصل الاجتماعي التي أصبحت تشكّل حلقة الوصل الأولى بينهم وبين جمهورهم، كما يجب أن يكون لديهم دائماً ما يمكن اعتباره “حرّاس أمن” يرعون صفحاتهم الشخصية ويمتلكون كل الأساليب الذكية التي يستطيعون بها حماية خصوصيّات فنانيهم والإشراف على مصداقية صفحاتهم ومحاربة أي صفحة أخرى من الممكن أن يخترعها أحد المحبين فيلتفّ حوله فئة من جمهور هذا الفنان اعتقاداً منهم بأن الصفحة خاضعة لإدارته الشخصية، ليتم بعدها تسريب كل ما يمكن من شائعات مغرضة تخصّ هذا الفنان عبر تلك الصفحة وخداع كل محبيه المنضمين إليها…

آخر ضحايا صفحات الفيس البوك الشخصية الكاذبة هي الفنانة الكويتية شجون الهاجري التي تلاحقها منذ العام الماضي شائعات الزواج أو العلاقات الغرامية القوية… حيث قام أحد المعجبين بها وبصديقتها المقرّبة الفنانة فاطمة الصفي بفتح صفحة مشتركة باسميهما على الفيس بوك واستطاع أن يلفت نظر الكثير من المعجبين اليهماّ ويضمهم إلى صفحته المخادعة ليبدأ في تسريب الأخبار الكاذبة، التي كان أكثرها تأثيراً في أوساط النميمة الفنية، خبر زواجها من الفنان الشاب محمد العلوي .وجاء الخبر على الشكل التالي : “إلى كل من يسأل ما إذا كانت شجون الهاجري متزوجة، نقول له نعم، متزوجة من الفنان المبدع والمتألق والمخرج الإذاعي محمد العلوي وهو ابن خالتها”.

الخبر جاء وقعه قوياً جداً على جمهور شجون المنتشر في جميع انحاء العالم العربي، والاشاعة أخذت طريقها إلى الانتشار بسرعة البرق و أصبحت شجون حديث الساعة وأصبح الجميع يتساءل بغضب على صفحات أغلب المنتديات عن سبب اخفاء هذا الخبر سيما وان شجون تعلم مدى محبة جمهورها لها وكتبوا : “وانتظارنا لأي أخبار مفرحة عنها حتى نفرح لفرحتها ونشاركها أجمل خطوات حياتها!! ومالذي يدفعها لأن تضع نفسها في موقف مماثل يعرضها للكثير من الجدل بزواجها في السر؟”

شجون اعتمدت الصمت إلى أن جاء رد العلوي شخصياً قائلاً : “لم أتزوج شجون، وهي بمثابة أخت عزيزة لي. تربطني بها علاقة زمالة وصداقة.. ومنذ فترة طويلة لم نتقابل بسبب انشغالنا”.

شجون ولغاية اللحظة لم تعقب على الشائعة ولم تردّ بأي كلمة سواءً قبل ردّ العلوي أو بعده، وهو ما زال يثير بعض الشكوك لدى البعض..كما أنها لم تسجّل أي موقف حول الصفحة المعنيّة التي سرّبت هذه الشائعة والتي مازالت مفتوحة إلى الآن وهو ما يجعلنا نتساءل لماذا كل هذا الاستهتار الذي نشهده من فنانينا بأخبارهم الشخصية واسمهم الذي أصبح ماركة يستغلها البعض لجذب فئة كبيرة من الناس إليهم ، وهل لهذه الدرجة يصعب عليهم فهم سلبيات مواقع التواصل الاجتماعي قبل إيجابياتها وكيفية حماية أنفسهم من مخاطرها؟..

يُذكر أن شجون الهاجري ستطل على محبيها وللسنة الثالثة على التوالي عبر قناة “فنون” ببرنامجها الجماهيري الرمضاني الترفيهي (شوجي 3).. كما تشارك في بطولة مسلسل (أبو كريم في رقبته سبع حريم) ومسلسل (مذكرات عائلية).

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com