خاص – من الاذاعة الى تويتر، هذا ما دار بين النجمتين بلقيس ونادين ن. نجيم؟

خاص – بصراحة: بعد أن فاجأت النجمة الإماراتية “بلقيس”، الممثلة المميزة نادين نسيب نجيم، بمداخلة مسجلة ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الزميلة باتريسيا هاشم عبر أثير إذاعة Fame FM .

وكشفت خلاله “بلقيس” عن محبتها ومتابعتها لنجيم، حيث إعتبرت أن الشجرة المثمرة تُرمى بالحصى، ولأنها مثمرة والدليل على ذلك نجاح أعمالها الدرامية في السنوات الأخيرة، أثبتت إنها جميلة قلباً وقالباً، وأكدت أن موهبتها الفذةوأحاسيسها ومشاعرها توجوها نجمةً في الصفوف الأمامية عربياً وليس في لبنان فقط.

وكشفت أن مسلسل “نص يوم” من أكثر الأعمال المتابعة في منطقة الخليج، مؤكدة على أن نادين أثبتت إنها مثقفة ومميزة من خلال المقابلات التي أجرتها سابقاً، وليس كغيرها من الجميلات اللواتي قلة ما يتمتعن بثقافة ووعي.

وختمت حديثها، طالبة من “نادين” بعدم الإستماع لأصحاب الطاقات السلبية والمنتقدين، الذين يعملون جاهداً لإبعادها وأخذ مكانها، قائلة ” خليكي هيك وأنا بحبك من برا ومن جوا”.

بدورها عجزت “نادين” عن التعبير أمام كلام بلقيس، فشكرتها من قلبها على محبتها وباركت لها بعقد قرانها مؤخراً.

ولكن المحبة إنتقلت من الإذاعة إلى تويتر، حيث قامت “بلقيس” بالتغريد لـ “نجيم”، قائلة “ما قلت غير الحقيقة وبتستاهل.. هي قوية وواثقة بحالها وجميلة وفوق كل شي موهوبة” لترد الأخيرة قائلة “شكراً كتير بلقيس على الرغم انه ولا مرة التقينا شخصياً بس محبتك الي واصلة من القلب للقلب الله يوفقك”. وختمت بلقيس التعليقات قائلة “وانت كمان حبيبتي.. بحبك كتير”.

نجمتان من وطننا العربي نفتخر بمحبتهما لبعضهما وتواضعهما، وهما تظهران الصورة المميزة والحقيقية لنجومنا الذين نقدرهم ونرفع القبعة لهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com