خاص – ملكة جمال لبنان ساندي تابت في اول تصريح اذاعي مع باتريسيا هاشم: وائل كفوري ونانسي عجرم المفضلان لدي

خاص – بصراحة: اطلت ملكة جمال لبنان لعام 2016 ساندي تابت حصرياً ولأول مرة بعد انتخابها كملكة عبر برنامج اذاعي حيث زارت الملكة الجميلة استديو اذاعة “فايم اف ام” وحلّت ضيفة مميزة عبر برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم.

في البداية عبرت ملكة جمال لبنان عن سعادتها باللقب. واكدت انها حلمت باللقب وتحقق حلمه. ولفتت ان سبب مشاركتها في المسابقة لأنها تتمتع بكل المؤهلات فطولها 174 ووزنها 53 عمرها 21 عاماً من منطقة “بحمدون”. واكدت انها ستكمل دراستها في الجامعة اليسوعية في حال لم يتعارض هذا الموضوع مع نشاطاتها خلال هذا العام.

وعن المعلومات التي انتشرت وتؤكد ان المشتركة ربى دكاش هي من ستفوز باللقب، لفتت ساندي لا يجب تصديق كل ما ينتشر عبر المواقع ومثل ما تكلمت هذه المواقع عن ربى دكاش هي الان تتكلم عنها. والشبكة العنكبوتية ستبقى دائماً تعلق على كل شيء وفي النهاية ان لجنة التحكيم هي من تقرر وتحكم. واكدت ان كل المشتركات لم يعشن القلق من فوز ربى دكاش.

ورداً على سؤال عما اذا كانت ساندي تتمنى ان يكون هناك تصويت مباشر من قبل الجمهور كما يحصل في الخارج او التصويت فقط من قبل لجنة التحكيم؟ اكدت ساندي انها تفضل لجنة التحكيم وتابعت ضاحكة “واختاروني”.

وهل يزعجها انه تم التقليل من شأنها بعدما اشارت بعض التقارير ان الوصيفة الاولى والثانية يستحقان اللقب اكثر منها؟ ردّت ساندي ان الجمال نسبة وذوق فالجميع لن يوافق على الشخص الذي سينتخب، واكدت ان هناك من احبها وهناك من لم يحبها.

وكيف ترد على كل المقالات التي كتبت ضدها، اكدت ملكة الجمال انها لن ترد ابداً خاصة انه مهما فعلت سيتكلمون عنها. وشددت انها ليست قلقة من ارضاء الصحافة ولن يؤثر عليها وانها ستثبت عكس كلامهم بعملها طوال فترة انتخابها كملكة.

ومن شجعها لخوض تجربة ملكة جمال لبنان، عائلتها شجعتها في البداية لانها تتمتع بكل المؤهلات واصدقاؤها لاحقاً وعندما تم قبولها شعرت عائلتها بالقلق ولكنها استمرت وفازت.

وعن مشروعها لدعم الاطفال المصابين بمرض التوحد، فهل هناك سر في حياتها دفعها لدعم هؤلاء الاطفال، اختصرت ساندي جوابها بالقول ان حالة شخصية دفعتها لتحمل هذه القضية وتساعد هؤلاء الاطفال، اضافة الى مساعدة الاطفال المصابين بالتأخر بالنطق والصعويات التعلمية.

وعن اللحظة التي شعرت بها ان اللقب من نصيبها،  كشفت ساندي ان اللحظة التي امسكت يدها بيد ماريبال شعرت ان لديها الحظ الاوفر كي تصبح الملكة.

وعن العامل الاهم لتفوز الملكة باللقب ان تكون جميلة جداً او ان تكون ذكية ولديها الكاريزما او ان تكون مثقفة ولديها سرعة بديهة، اختارت ساندي آخر احتمال وهو الفتاة المثقفة والتي تتمتع بسرعة البديهة  ولكن في النهاية الملكة عبارة عن كل الامور التي ذكرتها “هاشم”.

ولفتت ان الثقافة مهمة في ايامنا خاصة ان بوقتنا الحالي تستطيع على المرأة المثقفة ان تصبح جميلة ولكن صعب على المراة الجميلة ان تتثقف لأن الثقافة تبدأ مع الشخص من صغره وينميها مع الوقت.

وكيف تدربت المشتركات على الاسئلة وهل هناك من ساعدهن، اكدت ساندي ان الفضل يعود الى الاعلامي يزبك وهبي الذي رافقهن وعلمهن وشكرته على مجهوده.

وعن احلامها بعد ملكة جمال لبنان، اكدت ساندي انها تحب ان تمثل وان تكون مذيعة .

وعن تصريح رولا سعد ان مهمتها تنتهي كمنتجة لحفل انتخاب ملكة جمال فور انتهاء المسابقة وكم تضع آمالاً على دعم وزارة السياحة لها، لفتت ان LBCI دعمتها كثيراً وWe Groupواستاذ ريشار فرعون ايضاً.

وهل وضعت مشاريع مع وزارة السياحة كي تنفذها، لفتت ان لا شيء واضح حتى اللحظة ولكنها ستقوم ببعض المشاريع مع وزارة السياحة.

وعن انتقال مسابقة ملكة جمال الكون الى محطة MTV وهل ازعجها انها ستشارك في مسابقة واحدة وهي ملكة جمال العالم فقط، قالت ساندي كلا ان هذا الموضوع لا يزعجها.

وعن فنانها المفضل وفنانتها المفضلة، كشفت ملكة الجمال انها تفضل وائل كفوري، ونانسي عجرم.

ونفت ساندي تابت ان يكون الشاب الذي كان برفقتها في الصورة والتي انتشرت عبر الشبكة العنكبوتية هو حبيبها واكدت انه صديقها وليس هناك اي مشروع ارتباط.

ورداً على سؤال حول ماذا تضيف على مطالبها الى رئيس الجمهورية خاصة بعدما تم انتخاب الجنرال ميشال عون رئيساً للجمهورية وهل ستزور رئيس الجمهورية قريباً كما جرت العادة، اشارت “تابت” ان لها الشرف ان تزور رئيس الجمهورية. واكدت انها لن تضيف اي شيء على مطالبها التي عادت وذكرت بها وهي عودة العمل بالمؤسسات، مجلس النواب يشرع ووضع الحلول المناسبة والنهائية لقضية النفايات.

ولفتت ان كل شيء بعيد عن السياسة تشارك به انما اي موضوع يقترب من السياسة تفضل الابتعاد عنه.

وهل يغريها ان تشارك في برنامج “رقص النجوم” بعد ان شاركت الملكة السابقة فاليري ابو شقرا في الموسم الرابع، لفتت ساندي ان هذا الموضوع لا يستهويها.

ورداً على سؤال حول اي ملكة جمال مرت على لبنان اعجبتها كثيراً، اختارت ساندي رينا شيباني ونادين نسيب نجيم واكدت انها احبت الاخيرة في التمثيل ايضاً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com