خاص – ملكة جمال المغرب العربي تطلق شائعة غرامها مع فارس كرم وتصدقها.. عجباً

خاص – بصراحة: وصل الى بريد موقع “بصراحة” خبراً مفاده ان ملكة جمال المغرب العربي هند سداسي تنفي ان تكون هناك قصة غرام بينها وبين النجم اللبناني فارس كرم. واشارت الى ان البعض فسر كلامها في احدى المقابلات التلفزيونية على انه يدل الى وجود علاقة حين اكدت انه من الفنانين الذين لديهم مكانة خاصة في قلبها وقالت: احب صوت وفن واغنيات فارس وهذا لا يعني انني مغرمة به وممكن ان اكون احمل نفس المودة تجاه فنانين آخرين من لبنان والمغرب ومصر ودول اخرى.

في المقابل اكدت هند انها بالفعل تلقت عرضاً للمشاركة في فيلم سينمائي مصري واوضحت انها بصدد دراسة تلك الخطوة جيداً قبل الاقدام عليها لانها مصيرية ومهمة جداً بالنسبة لها .

على ما يبدو ان “سداسي” – لا نعرف حتى اللحظة من تكون سوى ان لقبها ملكة جمال المغرب العربي – احبت ان يسلط الضوء عليها وعلى اسمها من خلال اطلاق الاشاعات او ارسال بيانات للفت النظر الى وجودها وهذا ليس جديداً على المغمورات امثالها اللواتي يختلقن الاشاعات ويروجن لها ومن ثم ينفينها، موضة قديمة للمتضورات جوعا الى الشهرة السريعة وهي ليست الاولى ولا الاخيرة ممن وقعن في فخ هذا الاسلوب القديم ومنتهي الصلاحية ولكن نحب ان نلفت نظر “سداسي” وسواها انه فقط بالعمل والاجتهاد والمثابرة والموهبة -اذا كانت تتمتع بها- تصبح مشهورة وليس بالتعويل على الاشاعات.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com