خاص – مقربون من الفنان نور الشريف ينفون اشاعة وفاته فجر اليوم

خاص – بعدما انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ الصباح الباكر، اخباراً تفيد عن وفاة الممثل المصري القدير نور الشريف، علم موقع بصراحة من مصادر مقربة من الفنان نور الشريف، ان الاخير متواجد حالياً في اميركا، وان الخبر الذي تم تداوله منذ الصباح عن وفاته مجرد اشاعة، الا ان المصدر اكد لنا في نفس الوقت ان حالة “الشريف” الصحية غير مستقرة ووضعه الصحي غير مطمئن.

نذكر ان نور الشريف كان قد عاد الى مصر منذ فترة وذلك بعدما كان قد خضع في الولايات المتحدة الاميركية لعلاج حيث يعاني من وجود ماء على الرئتين بالاضافة الى افتقاده الشعور بقدميه نتيجة عدم تدفق الدم اليهما. ولكن يبدو ان الحالة الصحية غير المطمئنة لنور الشريف اجبرته على العودة الى اميركا.

وان آخر ظهور لنور الشريف كان ضمن مهرجان دبي السينمائي حيث كُرم ”بجائزة ابداعات الفنانين” في المهرجان، وكان قد لفت الانظار خلال حضوره افتتاح مهرجان دبي السينمائي بنحافته الواضحة خلال مروره على السجادة الحمراء. وقد ارجع “الشريف” سبب نحافته للوعكة الصحية التي ألمت به ما اضطره الى تلقي العلاج خارج مصر.

بدورنا نتمنى الشفاء العاجل للفنان القدير الذي اغنى المكتبة الفنية بأهم الافلام وان يعود الى جمهوره ويطل عبر الشاشة بمشاريع جديدة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com