خاص – مصالحة بين نقولا الاسطا وطوني ابي كرم مباشرة على الهواء 

في حلقة جديدة من برنامج Truth or Dare مع الاعلامية باتريسيا هاشم الذي يبث عبر اثير اذاعة فايم اف ام 99.9 اطل النجم نقولا الاسطا والشاعر طوني ابي كرم والاعلاميتين رانيا شهاب وساشا دحدوح من منزل الأسطا الكائن في منطقة زوق مصبح.

في البداية اكّد نقولا الاسطا ان لديه خصوصية باختياراته للاغنيات كما لفت الى ان الساحة الفنية تستوعب كل شخص نشيط ويعمل على اعماله ويسعى ليبقى موجوداً والجيد سيستمر. واشار الى انه اصبح يبحث في النهاية عن خيارات وخصوصية صوته، كما اعتبر ان موضوع الاغنية هو المفتاح مؤكداً ان الاعلام كمؤسسات ظلمته انما كأفراد فأنصفوه. وعن اغنية “ما تغيرت” وهل قربته من جيل الشباب، اكّد ان هذه الاغنية علّمت بالشباب ولا زالت لغاية اليوم تبث عبر الاذاعات. ولكن اشار الى ان صوته فيه “وهرة” ووصفه “بالخواجة”.

كما كشف نقولا خلال الحلقة الى ان كل شخص اساء له تخطاه وتعلّم من اساءته وان طبعه مسامح وكشف ان من بين الاشخاص الذين اساؤوا اليه هو المخرج سيمون اسمر ولكن سامحه وكان من بين الاشخاص القلائل الذين لبوا الدعوة لحضور حفل تكريمه منذ عدة أعوام في حين غاب عنه معظم النجوم الذين ساهم الاسمر بنجوميتهم، وختم قائلاً :”أنا عنواني المحبة”.

كما عبّر الأسطا عن سعادته لوجوده بالمعادلة حالياً بشكل قوي وبافرادية معينة وانه لا يريد ان يشبه احداً، كما رفض فكرة اخذ السيلفي في جنازة الراحلة صباح ولكن اعتبر ان في هذا العصر اصبحت السيلفي موضة.

وعن الاغنية الوطنية “لو مهما صار” اكد انها موجهة لكل الافرقاء في الوطن من كافة الاديان ويجب ان تعني كل لبناني وفي النهاية كشف انه سيتواجد ليلة رأس السنة في الغولدن توليب في عاليه وفي بانوراميك جبيل.

من جهته، شرح الشاعر طوني ابي كرم لماذا قال عن نقولا الاسطا في احدى المقابلات انه “متل موج البحر طلوع ونزول” وذلك بعدما وجّه له الاسطا هذا السؤال طالبه بالشرح ومازحه قائلاً: “وبدك تعتذر مني” ، فأوضح “ابي كرم” قائلاً: ان نقولا الاسطا يقدّم في بعض الاوقات اعمالاً رائعة وفي بعض الاوقات تكون اعماله متوسطة. واكّد على المحبة التي تربطه بالاسطا وان هذا الامر لن يؤثر على الصداقة بينهما والدليل تواجده في منزله 

ولدى سؤال باتريسيا عن عدم تكرار تعاون الأسطا مع طوني ابي كرم، أجاب طوني ضاحكاً انه في كل مرة يحضّر عملاً جديداً لنقولا ويتفاجأ انه تعاون مع سواه.

من جهتها، اكدت  الاعلامية رانيا شهاب انها تربت على مجتمع منفتح على جميع الاديان، وانها تعلم عن الديانة المسيحية اكثر مما تعلم عن الديانة الاسلامية. وان عيد الميلاد المجيد يعني لها الكثير. وعن حضورها المؤتمر الصحفي الذي عقدته محطة “ام بي سي” بعد انتهاء برنامج “اراب آيدول” خاصة بعدما اهانت الفنانة احلام الصحافة في افتتاح “اراب ايدول” ما اضطر الى انسحابها ومجموعة من الاعلاميين اللبنانيين والعرب، قالت رانيا انها حضرت المؤتمر وكانت مقررة مسبقاً انه في حال لم يعجب الموضوع احلام فلتنسحب هي.

بدورها، عبرت الاعلامية ساشا دحدوح مقدمة برنامج “ببيروت” على شاشة lbc sat عن سعادتها بانتظارها توأم بنات واكدت ان العائلة هي المستقبل وانها تعيش اجمل مرحلة في حياتها. وعن سلطة الاعلامي بلال العربي في برنامج “ببيروت” على مقدمات البرنامج، اكّدت ساشا انه بحكم موقع بلال كرئيس تحرير البرنامج، فُرض عليه ان يظهر اكثر فيه. ولفتت الى ان كل الفريق يكمل بعضه ولكن بلال هو “دينامو” البرنامج وانها وزميلاتها جزء مكمِّل مع بلال العربي. كما عاتبت ساشا دحدوح الصحافيين على عناوين كانوا قد وضعوها اثر مقابلتين اجرتهما مع مجلتين محترمتين حيث تضمّن العنوانان اثارة واساءة في آن. كما اكدت انها راضية جداً ومقتنعة وسعيدة بعلمها في برنامج “ببيروت”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com