خاص – مروان حداد يوضح: لا علاقة لمروى غروب بانسحاب ستيفاني صليبا من امير الليل

خاص لبصراحة: بعد ان كان من المقرر ان تطل المذيعة الجميلة ستيفاني صليبا في اولى تجاربها التمثيلية في مسلسل “أمير الليل” الى جانب البوب ستار رامي عياش، وبعد تأجيل تصوير العمل اكثر من مرة، ها هي تنسحب نهائياً من المسلسل بعد اشهر عديدة من التحضير لشخصية “فرح” التي كانت ستؤدّيها.

وقد تداولت بعض المجلات معلومات تفيد ان الشركة المنتجة اي “طايع أنتربرايز” هي من استغنى عن صليبا، الا ان هذه المعلومات ليست دقيقة ابداً ويمكن وضعها في خانة محاولة الشركة المنتجة للحفاظ على ماء الوجه بعد مبالغتها في التسويق لانضمام صليبا اليها.

كذلك تم التداول مؤخراً ان صليبا ربما انسحبت من “امير الليل” بسبب عرض تلقته من المنتج مروان حداد لمسلسل تتخطّى حلقاته المئة سيُعرض على محطةMTV اللبنانية التي تعمل هي فيها. وللوقوف عند تفاصيل الخبر ومدى صحة وحقيقة ما تم تداوله كان لنا هذا الاتصال مع المنتج مروان حداد الذي اكّد ان لا علاقة له ولمسلسل شركة مروى غروب الجديد الذي سيعرض على شاشة ” ام تي في ” بالقرار الذي اتخذته ستيفاني للانسحاب من العمل!

اما عن علاقة ستيفاني مع شركة مروى غروب والمنتج مروان حداد فتعود لزمن طويل ولما قبل ارتباطها بمسلسل “امير الليل” وقبل ان تتعرف على الكاتبة منى طايع وتعرض عليها التمثيل! اذ زارت مكاتب شركة مروى غروب واجتمعت مع مديرة الشركة جويل بيطار وكانت ستتعاون مع الشركة وتطل في مسلسل “حياة سكول” الذي عرضوه عليها ولكن لم يتم التعاون آنذاك لانها فضلت ان تدرس التمثيل اولاً وتخضع للتمرينات والتدريبات مع الممثلة القديرة تقلا شمعون لتكون خطوتها التمثيلية ثابتة اكثر! وها هي اليوم تتعاون مع الشركة لتطل في المسلسل الجديد الذي سيعرض على “ام تي في” والذي “لبننته” داليا حداد عن مسلسل مكسيكي بعد ان اشترت مروى غروب حقوقه من الشركة الأم في المكسيك لكل الشرق الاوسط وسيتم بيعه لكل الدول العربية.

وفي معلوماتٍ خاصة لموقع بصراحة علمنا ان المشكلة بين ستيفاني والشركة المنتجة لمسلسل “امير الليل” وقعت منذ مدة اذ لغاية اليوم لم توقّع الشركة معها عقد عمل رسمي، بل كان الاتفاق والكلام شفهياً، اضافةً الى ان الشركة لم تباشر ولغاية اليوم بالتصوير وحتى البرومو الخاص بالعمل لم يصور بعد، في حين ان العروض التمثيلية تنهال على صليبا منذ مدة، فقد عرض عليها الجزء الثاني من الفيلم السينمائي اللبناني “كاش فلو” ورفضته بسبب ارتباطها شفهياً بمسلسل “امير الليل” وكذلك عرضت عليها اعمال عديدة ورفضتها التزاماً معهم، ولكنهم لم يبادروا الى بدء التصوير او الى توقيع اي عقد عمل معها! واضافةً الى ذلك كانت ستيفاني قد خضعت لتدريبات في التمثيل على مدة ٦ اشهر وعلى نفقتها الخاصة على يد الممثلة تقلا شمعون وبالتالي اصبحت جاهزة لتطل على الشاشة فكان اتخاذ القرار بالانسحاب من المسلسل منطقياً وبديهياً لشابة متحمسة بسنها سيما وان أفقه غير واضح المعالم.

نحن بدورنا نتمنى التوفيق للجميلة ستيفاني صليبا مع تأكيدنا ان فرصة الوقوف الى جانب البوب ستار رامي عياش قد لا تعوّض ابداً وهي تتحمل مسؤولية قرارها، فالمستقبل قريب وحصد نتائج الخيارات والقرارات قريب أيضاً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com