خاص- مروان حداد يصالح نادين الراسي ومازن معضّم هذا المساء خلال مأدبة عشاء وطارق سويد يأخذ قراراً حكيماً

شاهدنا في اليومين الماضيين اعلاناً عن الحلقة المقبلة من برنامج “لألأة” مع الممثل مازن معضّم حيث قام بتصريح ناري ضد الممثلة نادين الراسي على خلفية الخلاف بينهما وتطورّه الى تصريحات وتصريحات مضادة .

ولعّل هذا الاعلان ازعج كثيراً الممثلة نادين الراسي والمنتج مروان حداد الذي سارع الى تدبير لقاء طارىء بين الراسي ومعضّم سيترجم فعلياً هذا مساء حول مأدبة عشاء بدعوة من حدّاد .

وعلى خلفية هذه المبادرة الكريمة سارعت محطة “او تي في” الى تغيير الاعلان وحذف الفقرة الخاصة بتصريحات مازن، فقد تفاجأ مشاهدو محطة أو تي في اليوم بتعديل الاعلان وعدم التطرق الى تحامل معضّم على الراسي حين ساله طارق سويد عن ردّه على ما صرّحت به نادين عن ان موقف مازن حيال خلافهما جاء نسائياً قليلاً وليس رجوليا فأجاب مازن غاضباً “انا ما بوطّي حالي وبرّد ع هيك كلام” .

واننا في موقع بصراحة سعيدون جداً بان القيمين على البرنامج وتحديداً الممثل طارق سويد سارع الى حذف هذه الفقرة من البرنامج ونحن ممتنون أيضاً لمبادرة السيد مروان حداد المشكورة تفادياً لأي تطور للأزمة الحاصلة بين ممثلين نحبهما ونحترمهما كثيراً والتي لم تكن لتحمد عقباها .

وكانت نادين قد نفت لـموقع “النشرة” ان يكون قد حصل خلاف بينها وبين الممثل مازن معضّم بعد انتهاء مسلسل “لونا” وأكدت ان علاقتها بمازن جيدة وهما التقيا عند انتهاء المسلسل وكان اللقاء وديا ولم يحدث اي اشكال بين الطرفين نافية كل المعلومات التي أكدت حدوث خلاف ادى الى انقطاع اي تواصل بينهما.

الا ان ما يحصل اليوم يؤكّد على العكس وان الخلاف كان واقعاً وقد احدث شرخاً كبيراً بين بطلي مسلسل “لونا ” ومحاولة التعتيم عليه اعلامياً من قبل الطرفين وعدم الكشف عن اسبابه لم تجدي نفعاً .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com