خاص- مروان حداد يخرج عن صمته ويرد على نادين الراسي

خاص – بصراحة: دخلت الاعلامية باتريسيا هاشم مباشرة في صلب الموضوع ضمن برنامجها “بصراحة” الذي يبث عبر اذاعة فايم ٩٩.٩ وسألت المنتج مروان حداد حول رأيه عندما يرى كمية التفاعل على مواقع التواصل من قبل المشاهدين عند حضور مسلسل “امير الليل” (عبر شاشة LBCI) في حين يغرّد هو على صفحته الخاصة عبر تويتر كاشفاً ان مسلسل “متل القمر” (الذي يعرض في نفس التوقيت على قناة MTV) وبحسب الاحصاءات يحصد على اعلى نسبة مشاهدة؟ فرد المنتج مروان حداد ان اضخم عمل يحصد 400 تغريدة على مواقع التواصل وهذه التغريدات لا تشكل شيئاً امام 4 مليون مشاهد، مشيراً انه وكإبن مهنة يعتمد على مرجعيات وهي شركات الاحصاءات التي تستند عليهم القنوات وشركات الاعلانات والمعلن. ولفت ان 90% من جمهور التلفزيون لا يستعمل مواقع التواصل. ولفت ان مسلسل “قلبي دق” الذي سجل العام الفائت اعلى نسبة مشاهدة لم يحظى بتفاعل على مواقع التواصل اما غير مسلسلات “يا لطيف” على مواقع التواصل ولكن في الشارع لا احد يتابعهم. وشدد انه لم يكن بوارد ان يدخل في موضوع الاحصاءات ولكن اضطر للخروج عن صمته بعدما استفزه الخبر الذي نشر وجاء فيه عن تفوق “امير الليل” على “متل القمر”. وشدد ان صدره رحب عندما يقول اي شخص رأيه بالمسلسل وطريقة التمثيل ولكن على اي اساس استند كاتب الخبر كي يقول “امير الليل” تفوق على “متل القمر”. واضاف “حداد” ان “متل القمر” ومنذ الحلقة الاولى وحتى اليوم يتفوق بنسبة المشاهدة بفارق كبير يصل الى 4 نقاط في وقت الذروة. واكد ان اليوم الذي يتفوق فيه “امير الليل” على “متل القمر” سيقولها علناً.

وهل يرى ان “امير الليل” مسلسل ناجح ويحظى بنسبة مشاهدة؟ اكد “حداد” انه وكمنتج لا يبدي رأيه بأي مسلسل خلال فترة عرضه على الشاشة. واضاف عندما ينتهي عرضه سيقول رأيه.

وهل يوافق على مقولة ان المنتج مروان حداد استغل طلاق الممثلة نادين الراسي من خلال مشاركة طليقها جيسكار ابي نادر في المسلسل الجديد الذي تنتجه شركته مروى غروب وبالتالي يضمن نسبة مشاهدة عالية لمسلسل “زوجتي انا”؟ رفض “حداد” هذا الكلام جملةً وتفصيلاً. واكد ان نادين تعلم انه ليس كذلك وان جيسكار ابي نادر كان يتمنى ان يخوض تجربة درامية من قبل مع زوجته وتم طرح الفكرة اكثر من مرة في السابق كي يجتمعا معاً في عمل واحد.

واضاف حداد “افتراضياً وفي الخيال ولو كنت مكان نادين وافترضت انو انا طلعت زوجها على ضهرها وفي حال مرقت هالفكرة بخيالها بقول معلي مروان حداد طلعني على ضهرو 12 سنة ولو طلع حدن على ضهري مسامح”. وذلك في “لطشة” من حداد الى نادين عندما قالت في التسجيل الصوتي الذي تم تسريبه مؤخراً وجاء فيه ان مروان حداد يريد ان يشهر جيسكار ابي نادر على ظهرها.

وختم كلامه بهذا الموضوع انه لم يتحدث الى نادين منذ فترة طويلة ولم تعتذر منه عما صدر منها حتى اللحظة، ومن جهته لم يختلف معها وهي تعلم انه لم يؤذها. لذلك هو لم يستوعب حتى اللحظة ماذا قالت بحقه من شتائم في التسجيل الاخير.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com