خاص – مدير أعمال النجم نادر الاتات علي الأتات يصرّح حصريًا لبصراحة: أنا نسونجي ويحق لي ذلك، أفضل من ان اكون شاذاً واحدهم يتكلم عني بالسوء من ضعف شخصيته

يارا حرب: إنه من مدراء الأعمال الأصغر سنًا، ورغم ذلك استطاع أن يبرز في هذا المجال وسط وجود الكثير من مدراء الأعمال الأكثر شهرة ونفوذًا، فحقق مع شقيقه الفنان نادر الأتات نجاحات مميزة وكان دائمًا حريصًا على اختيار أغنيات تليق بنادر وبصورته…ومع علي الأتات كان هذا الحوار الخاص لموقع “بصراحة”.

بصراحة: علي الأتات أخبرنا بدايةً كيف استطعت أن تبرز كمدير أعمال رغم صغر سنّك، وتضع نادر على طريق فنّي ناجح ومميز؟

علي: السبب بذلك يعود لكون نادر يملك موهبة حقيقية، فضلاً عن أنني أعمل لأجله من كل قلبي وهو يستحق النجاحات ولا أقول ذلك لأنه أخي…

بصراحة:  النجاحات الكثيرة التي حققتموها سويًا جعلت نادر يغنّي اليوم إلى جانب نجوم الصف الأول، فهل سبّب لكم ذلك أيّة مشاكل وتعقيدات؟

علي: نجوم الصف الأول عم يعملولي مشاكل كثيرة! فالعديد من الناس باتوا يغارون من قربي أنا ونادر من نجوم الصف الأول! ذلك لأني أنظّم حفلات كبرى وضخمة، ولكن أنا لست متعهد حفلات إنّما أنا وبكل بساطة “مستذوق” حفلات فأركّب الحفلات بشكل صحيح ومميز، وهذا ما جعل الكلام و”القيل والقال” يزداد من حولي وبتّ ألمس غيرة كبيرة من الكثيرين وكأني تسببت بالأذى لأحد وأنا لم أؤذِ أحدًا في حياتي…

بصراحة:ومن يغار منك ومن نادر؟

علي:هناك بعض الصحافيين يغارون لغاية في نفس يعقوب! فأحيانًا يطلبون مقابلة معينة ولكن يصادف أن يكون نادر مسافراً أو منهمكاً بالعمل، فنحن لا نتقصّد عدم اعطائهم مقابلة! بالعكس نحن نضع الصحافة فوق رأسنا وهي الأهم في مسيرة الفنان! وهكذا يبدأ بعض الصحافيون “يحكوا طلوع نزول”! وبما أنهم لا يستطيعون أن يتناولوا نادر في كلامهم لأنه محترم وإبن بيت، يتناولوني أنا، فأنا إبن سوق وحسابات وحين تدخل الأمور المادية والحسابات في المواضيع تصبح المعادلة مختلفة!

بصراحة: ولماذا برأيك قد يسعون لتشويه صورتك أو صورة نادر؟

علي: أنا نسونجي ويحق لي ذلك أحسن ما كون شاذ!!! وما دخلهم بحياتي الخاصة. فأنا لست متزوجًا كمعظمهم، وأنا لا أضحك على بنت بيت، ولكن لم يتم النصيب لحد اليوم لأتزوج، فأنا دائمًا أقصد كل خير في علاقاتي، ولكن تكثر الإشاعات والأحاديث لأن كل البنات اللواتي أخرج معهنّ يصادف أنهن جميلات!

بصراحة:هل تعني شخصاً معيّناً بكلامك وكأنك تتوجه الى شخص محدد…

علي: لا. ولكن اسمع بعض التشويش على نجاحنا من هنا وهناك

بصراحة: وما الهدف من ذلك برأيك؟  

علي: الهدف كله مادي ولأنهم غيرانين! فأنا بطبعي رجل كريم بفضل الله، فالله والحمدلله عاطينا، لذلك فأنا أتصرّف مع الناس بمحبة وبكرم، وأساعد ضمن إمكانياتي وحتى لو بدّي ضايق حالي! لذلك يطلقون عليّ إشاعات كثيرة منها أنّي أتاجر بالممنوعات، وأنّي ألعب في الكازينوهات، ولكن من يلعب في الكازينو يخسر كل أمواله هناك وبالتالي لا يملك الأموال لمساعدة الناس! والحمدلله أنا بعيد كل البعد عن هذه الأمور، ولا أتصرّف تصرفات سخيفة مثلهم! ولكنهم يتكلمون عني بالسوء من ضعف شخصيتهم!

بصراحة: علمنا أنك تحضّر حاليًا لحفل كبير بمناسبة عيد الفطر سيجمع فارس الغناء العربي عاصي الحلاني وشقيقك الفنان نادر الأتات، فأخبرنا عن التحضيرات، وكيف سيكون جدول حفلاتكم لصيف 2015؟

علي: صحيح نحضّر لحفل عيد الفطر الذي سيجمع عاصي ونادر في “شمس الأصل” في مدينة النبطية في الجنوب. وجدول حفلات الصيف سيكون رائعًا وكبيرًا، فلدينا الكثير من المهرجانات، وهناك حفلات ضخمة أعمل عليها، فسيجتمع نادر مع وائل جسّار في حفل، ومع السوبر ستار راغب علامة في حفل آخر، ومع النجم وائل كفوري أيضًا في حفل مميز…

بصراحة: ولماذا كل الحفلات محصورة بنجومنا الشباب، أوليس هناك من حفلات سيجتمع فيها نادر مع نجمات الصف الأول؟

علي: طبعًا هناك حفل سيكون مع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم وإنه لشرف كبير لنا أن نعمل معها…

بصراحة: برأيك ما الذي ينقص نادر ليكون نجم صف أول؟ وهل سيصل ليحقق ذلك قريبًا؟

علي: أعدكم أنه بعد صدور الألبوم سيكون الكلام جديدًا ومختلفًا وكثيرًا جدًا…

بصراحة: ومتى سيكون موعد صدور الألبوم؟

علي: قريبًا انشاء لله ونحن بانتظار المخرج سعيد الماروق أن يرتاح قليلاً لنصوّر أول أغنية من الألبوم.

بصراحة: وأي أغنية ستصورون؟

علي: أغنية “علقا وعلقتا” (ويستطرد) وأنا علقا وعلقتا مع ناس غيرانين ولا يحبون ولا يتمنون الخير لغيرهم… يمكن كانوا في مجال الفن منذ زمن ولم يستفيدوا ماديًا من النجوم الكبار وفاقوا على حالن مأخرين! ولكل الذين اعتقدوا انّو نحنا خلصنا… نحنا هلّق بلّشنا!

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com