خاص – مخرج برنامج “الملكة” جو بوعيد: بعدما تعرفت على احلام اصبحت علاقتي بها اعمق واصبحت اقدّرها اكثر

قبل انطلاق برنامج “الملكة” او The Queen للفنانة الاماراتية احلام، اطلّ المخرج اللبناني جو بوعيد ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة “فايم اف ام”، ليتحدث اكثر عن تفاصيل العمل الذي يخرجه والذي سيبصر النور في 15 آذار/مارس الجاري عبر شاشة دبي وعن التعامل مع النجمة احلام.

تحدّث “بوعيد” عن اختياره لتصوير البرنامج الواقعي خاصة انه اشتهر بتصوير الكليبات والاعلانات وهذه التجربة هي الاولى من نوعها في مسيرته الاخراجية. وكشف لـ بصراحة” ان شركة different production لصاحبها مازن لحام اتصلت به منذ حوالي الشهر وهذه الشركة هي متعاقدة مع شاشة دبي، بالاضافة الى ان احلام شجعت التعاون معه.

وروى “بوعيد” بعض تفاصيل البرنامج الذي سيبدأ بـ 12 مشتركاً وذلك بعدما اجرت الشركة كاستينع في مختلف الدول العربية مع اشخاص لديهم حباً كبيراً لاحلام ويطمحون ان يكونوا من الاصدقاء المقربين لها او يعملون معها. واضاف ان الكثير تقدموا وتم اختيار 12 شخصاً فقط.

واكد “بوعيد” ان هناك اشخاص تقدموا للكاستينغ من لبنان ولكن لم يكشف جو تفاصيل اكثر في حال استمروا في البرنامج ام غادروا في اولى الحلقات.

ورداً على سؤال حول ما اذا احلام اخرجت اللبنانيين من البرنامج بسبب عدم حبها لـ لبنان، قال “بوعيد” مدافعاً عن احلام ان هناك فكرة متداولة بين الجميع ان احلام لا تكن المحبة للبنان وهذا خطأ خاصة ان معظم فريق العمل لبناني الجنسية ومن هذا المنطلق ومن تجربته في البرنامج لم يشعر بهذا الاحساس بل العكس ولا يريد ان تنطبع هذه الصورة عن احلام خاصة انه متعصب جداً للبنانيته ووطينته وانه يحب لبنان على الرغم من كل المشاكل التي يمر بها.

وهل برنامج “الملكة” ينقل الواقع والحقيقة كما هي ام ان هناك مبالغة بتفاصيل حياة احلام، لفت جو انه ينقل الحقيقة كما هي قدر المستطاع خاصة التحديات التي يعيشها جميع المشتركين، اضافة الى علاقة احلام بالمشتركين الـ 12. وتابع جو ان البرنامج لا يدخل بتفاصيل خاصة جداً بحياة احلام بل جوانب معينة فقط وكيف تعيش احلام مع هؤلاء المشتركين الذين سيغادر كل اسبوع واحد منهم. وكشف جو انه سيصير الى دمج الحفلات التي تحييها احلام بالبرنامج ايضاً.

وهل هناك “فحش” في الانتاج ام ان احلام تبالغ في اظهار هذه الصورة المعينة عنها ان لناحية نشر صور الذهب والطائرات الخاصة، اكد جو بوعيد ان البرنامج انتاجيته كبيرة ولكن ليس كل ما ينشر صحيح وهناك بعض الصور مضخمة. وشدد جو ان ليس هناك اشياء ليس لها معنى في البرنامج كما ان المشتركين تلقوا الكثير من الهدايا ويحاول قدر المستطاع ان لا يأخذ البرنامج المنحى التبذير الفاحش في وقت هناك الكثير من الفقر في العالم العربي. وكشف ان خلال البرنامج ستمر حلقة عن العلاقات الاجتماعية حيث سيرى المشاهد نظرة معينة من احلام كما انها تدخلت بأمور معينة لصالح البرنامج. واكد “بوعيد” ان كان لديه انطباعاً مختلفاً عن احلام ولكن بعدما تعرف عليها اكتشف العكس واصبحت علاقته بها اعمق واصبح يقدر بها هذا الجانب الذي لم يكن اوضحاً لبعض الناس.

وكيف يمكن للمخرج ان يأخذ هذا البرنامج الى منحى افضل وفي اي نقطة يتدخل، يحاول جو ان يتدخل بكل التفاصيل من الصغيرة الى الكبيرة ولكن لا يمكن ان ينكر جو ان هذه التجربة التلفزيونية يكون لديها اشياء محدودة خاصة بعالم تلفزيون الواقع الذي يرصد اللحظة بوقتها وكما هي.

ولفت “بوعيد” ان في كل حلقة سيخرج مشتركاً بعدما يدخل في “مرحلة التحكيم” وتصدر احلام التي ستكون الحاكم الوحيد في البرنامج حكمها في المغادرة.

وهل يلاقي صعوبة في مناداتها بالملكة طوال الوقت، اكد ان احلام تحب ان يناديها الجميع بـ “ام فاهد” اكثر من لقب الملكة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com