خاص – محمد قيس صوّر آخر موسم من “سألوا مرتي”

 خاص – بصراحة: محمد قيس ذلك المثال المميز والمندفع والدؤوب في عمله لا يهدأ أبداً ولا يكن والذي يظهر الصورة الجميلة عن الإعلام، حيث يمتلك الشجاعة والقوة لخوض أي تجربة جديدة وملفتة في الوسط الإعلامي فإستطاع أن يكسب ثقة القيمين على الMTv منذ أعوام وحتى اليوم وأثبت جدارته وكفاءته مما جعله أحد أهم إعلامي المحطة.

وكان قد انتهى محمد من تصوير 13 حلقة من الموسم الأخير لبرنامجه الترفيهي “سألوا مرتي”، حيث خص قيس هذا الموسم بنجوم الفن والتمثيل والإعلام، لكي يميزه عن المواسم السابقة الذي استضاف عدد كبير من المتزوجين والمرتبطين من مختلف المناطق اللبنانية.

وحصد “سألوا مرتي”  بموسميه السابقين على أعلى نسب مشاهدة بوقت عرضه، حسب الإحصاءات التي أظهرتها شركات الإحصاءات اللبنانية. ويعتبر “سألوا مرتي” من أكثر البرامج التي إستقطبت معلنين على مدار الموسمين، حيث كان يقدم سيارة لكل ثنائي رابح في الحلقة.

وبدأت شاشة الMTV ببث الإعلان الترويجي للموسم الجديد من البرنامج، والذي متوقع إبصاره النور مع بداية الشهر المقبل “أكتوبر”.

وفي معلومات خاصة لبصراحة، علم موقعنا أن هناك مشاورات قائمة بين محمد والقيمين داخل المحطة حول أكثر من فكرة جديدة قيد الدرس ضمن إطار البرامج التي يقدمها، ومن ثم سيتم إختيار الأفضل وتنفيذها.

من جهة ثانية، مستمر قيس ببرنامجه الإذاعي “بعز العجقة” الذي يبث عبر أثير إذاعة أغاني أغاني.

بقلم: لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com