خاص – محمد قيس تفوق في استفتاء موقع “بصراحة” على وسام حنا وطوني عيسى… وهذا رأينا

خاص – بصراحة: اختار قراء موقع “بصراحة” الاعلامي محمد قيس من بين مقدمي برامج المنوعات الافضل ليلة الجمعة، وذلك بعدما اطلق الموقع استفتاءً حمل عنوان “من برأيكم هو الافضل بتقديم برامج المنوعات ليلة الجمعة؟”، حيث تنافس على مدار اسابيع محمد قيس في برنامج “اسألوا مرتي” (MTV)، الممثل وسام حنا ومقدم برنامج “حسابك عنا” شاشة (LBCI)، الممثل طوني عيسى ومقدم برنامج “اهلية بمحلية” شاشة (الجديد).

وقد حصد محمد قيس على اعلى نسبة تصويت وهو 62.31%، وسام حنا حصد المركز الثاني بنسبة تصويت وصلت الى 24.23%، وطوني عيسى حصد المركز الثالث بنسبة تصويت وصلت الى 13.46%.

ولا بد من الاشارة ان محمد قيس كان قد اعلن ان هذا الموسم هو الاخير من “اسألوا مرتي” حيث يعمد خلال هذا الموسم الى استضافة وجوه معروفة خلافاً للمواسم السابقة حيث كان يربح كل مشترك هدية قيمة في نهاية الحلقة وكان الاحتكاك مباشر مع الجمهور وهذا ما كان يميز البرنامج اي اشراك الناس العاديين.

اما وسام حنا فيثبت حلقة بعد حلقة من “حسابك عنا” ان خطوته في مجال تقديم البرامج كانت في محلها وهو يقدم البرنامج باسلوب مميز وطريقة تعامله وتفاعله مع الضيوف تنال اعجاب كل من يشاهد الحلقة.

اما طوني عيسى فهو يخوض مجال تقديم البرنامج للمرة الاولى في “اهلية بمحلية”وبرنامجه جديد من نوعه حيث يشارك في كل فريق فنان برفقة بعض اعضاء عائلته وتحصل منافسة خفيفة الظل بين فريقين.

من برأيكم هو الافضل بتقديم برامج المنوعات ليلة الجمعة؟

محمد قيس/اسألوا مرتي  62.31%

وسام حنا/ حسابك عنا  24.23%

طوني عيسى/ أهلية بمحلية   13.46%

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com