خاص محدث – حديث البلد يغيب عن الشاشة هذا المساء… والقيميون عليه يغيبون عن السمع

في ظروف غامضة تم الغاء تصوير الحلقة الثالثة من برنامج “حديث البلد” الذي انطلقت اولى حلقاته في موسمه الجديد الاسبوع الماضي.

وقد حاول موقع “بصراحة” الاتصال بكورين مدور منتجة البرنامج، ومخرج البرنامج باسم كريستو، ومعديه ميشال كلاب ورنا اسطيح ومقدمة البرنامج منى ابو حمزة وبالسيد ميشال المر لنستفسر عن اسباب عدم تصوير حلقة حديث البلد الا ان احداً لم يجب على اتصالاتنا ولذلك تواصلنا مرة ثانية مع السيد ميشال المر رئيس مجلس ادارة محطة “ام تي في” عبر الرسائل القصيرة والذي اكد ان لا سبب ولا عذر وراء الغاء تصوير الحلقة.

وقد ذكرت مصادر مقربة من داخل محطة “ام تي في” ان الاسباب التي ادت الى تأجيل الحلقة هي تقنية، فيما اكدت مصادر اخرى ان تأجيل الحلقة حدث بسبب عدم توفر الضيوف في سابقة لم تحصل سابقاً في “حديث البلد” خاصة ان البرنامج تعرض منذ افتتاح موسمه الجديد لجملة من الانتقادات ان لناحية الديكور الجديد او لناحية الضيوف ولأول مرة بتاريخه يتفق الجميع ان الموسم الجديد لم ينطلق بالشكل المتوقع.

كنا نتمنى من القيمين على البرنامج وادارة محطة “ام تي في” ان يكونوا اكثر شفافية ويصرحوا عن الاسباب الحقيقية التي ادت الى تأجيل تصوير الحلقة.

تحديث الساعة 7.35
وباتصال مع المخرج باسم كريستو الذي اتصل بنا قبل قليل اكد انه تم الاتصال به لاعلامه ان التصوير قد تاجل بسبب ظروف خاصة بمقدمة البرنامج منى ابو حمزة. فما هي هذه الظروف الطارئة والقاهرة ليتم الغاء تصوير حلقة من برنامج ولد موسمه الجديد قبل اسبوعين فقط؟
  

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com