خاص – مجد موصللي يطلق “حابب حبك” ويطلب الإنصاف من أهل الصحافة

خاص – بصراحة: بحضور حشد كبير من أهل الفن والإعلام والصحافة، أطلق الفنان اللبناني مجد موصللي أغنيته الجديدة “حابب حبك” وذلك يوم الإثنين في 19 أيلول/سبتمبر في الملهى الليلي Taiga Beirut في وسط العاصمة بيروت.

مجد الذي شكر جميع الحضور على تلبية الدعوة، تمنى من أهل الصحافة بأن ينصفوه بآرائهم تجاه الأغنية، متمنيا أن تنال إعجابهم كغيرها من أعماله.

وقدم موصللي الأغنية مباشرة أمام الحضور، وشكر صناع العمل كل من الشاعر والملحن فارس اسكندر، والموزع عمر صباغ والماسترينغ محمد المقهور، وخص بالشكر الشركة المنتجة تايغا على مجهودها ودعمها الدائمين.

وفي حديث خاص لموقع بصراحة، أعرب عن فرحته بهذا العمل المختلف عن باقي أعماله، حيث تعود الجمهور بسماع مجد المشاغب والثائر في أغنياته، الا أن هذه المرة كسر القاعدة وإعتمد التغيير مع فارس الذي جمعه به أعمال سابقة.

وعن الأعنية التي لم تأخذ الطابع الذكوري أو الأنثوي، أكد مجد انه تعمد بالإتفاق مع اسكندر هذا الطابع، كي تكون الأغنية موجهة للجنسين.

وأفصح أن تصوير الأغنية قريب جدا، وهناك حديث مع ثلاثة مخرجين والموضوع قيد الدرس حاليا، حتى يقتنع بفكرة مميزة وجميلة.

ولماذا لا يفكر بإطلاق البوم حالياً، إعتبر مجد أن الأغنية المنفردة تفرض نفسها على المستمع إن كانت جميلة وتستحق الإستماع، وأن الألبوم يتطلب الكثير من الانتاج والعمل، وفي النهاية لا يأخذ حقه بالكامل كما يجب، وبرأيه أن الأغنية المنفردة سيدة الموقف اليوم على عكس الألبوم وهذا ما لاحظه مؤخراً مع النجوم.

وهل مجد موصللي مغيب عن مهرجانات لبنان، أكد أنه ليس مغيبا وأحيا أكثر من 10 مهرجانات هذا الصيف في مختلف المناطق اللبنانية بين بيروت والبقاع والجنوب والجبل. وأضاف أن إرتباطه بالتايغا بين بيروت ودبي لا يسمح له بالإلتزام كثيراً مع كافة الحفلات التي تعرض عليه.

أما الشاعر فارس إسكندر، الذي أكد لبصراحة أنه يحب أن يتفوق على نفسه في كل عمل يقدمه، ويسعى جاهداً على أن لا تحمل أعماله أي تكرار ولو كان العمل بسيطاً. وأضاف أن مجد  يمتلك مساحة كبيرة في صوته، فأراد أن يقدم هذا العمل المختلف عن الأعمال الثلاثة القديمة، وخاصة أن الاغنية تتمتع بنمط رومنسي بطيء. وإعتبر أن موصللي ينتمي إلى المدرسة “الوسوفية” لأنه يقدم أي نوع من  الأغاني بطريقة صحيحة وجميلة.

وأضاف أن هذه المرة قدما عملاً يتطلب مغنى وخاصة بعد النجاحات المتعددة التي حصدها مجد، فأصبح الجمهور ينتظر جديده.

وأشاد بمؤسسة التايغا التي أصبحت رائدة في الوسط الفني، إن كان من ناحية الإنتاج أو الإدارة.

ومع نهاية الحفل إعتلى موصللي والحضور المسرح وقاموا بتقطيع قالب الحلوى على أنغام “حابب حبك”.

تغطية – لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com